الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسائل شيكابالا للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في نهائي الكأس

الثلاثاء 19/يوليو/2022 - 09:29 ص
شيكابالا
شيكابالا

حرص محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسات تحفيزية مع لاعبي الفريق، قبل مواجهة الأهلي بعد غد الخميس في نهائي كأس مصر القديم.

 

رسائل شيكابالا للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في نهائي الكأس

 

وطالب شيكابالا اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز على الأهلي والظهور بمستوى مميز، مؤكدًا لهم أن الجماهير لن تقبل منهم سوى الفوز فقط، بغض النظر عن أي ظروف أو مشاكل موجودة في الفريق، كما طالب شيكابالا اللاعبين بضرورة ألا يشغلوا أنفسهم بأي شيء يقال في مواقع التواصل الاجتماعي وأن يكون تركيزهم داخل المستطيل الأخضر فقط.

وأوضح اللاعب لزملائه بضرورة عدم التفكير في ملف التجديد والأمور المالية للفريق وأن يكون تركيزهم هو تحقيق الانتصار على الأهلي، مشددًا على أن الجمهور حال الخسارة لن يضع أي مبرر لهم سواء بأزمات مادية أو غيره وسيكونوا هم المسئولون في المرتبة الأولى.

وأكد شيكابالا على ضرورة إسعاد جمهور الفريق، حيث أن الجميع يثق في قدراتهم، ويجب تحقيق الفوز والتتويج بلقب بطولة الكأس، كما طالب شيكابالا بضرورة التركيز الشديد خاصة في الدقائق الأولى من المباراة من أجل اكتساب المزيد من الثقة ومحاولة تسجيل هدف لخطف اللقاء.

 

 شيكابالا يرفض الاعتزال نهاية الموسم

 

في ذات الصدد، كشف الإعلامي محمد شبانة، أن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الزمالك يرفض الاعتزال مع نهاية الموسم الجاري.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية ، شيكابالا وحتى حال تتويج الزمالك ببطولة الدوري فإنه يرفض الاعتزال ويتمسك بالبقاء داخل المستطيل الأخضر وسط علاقته الطيبة مع البرتغالي فيريرا من ناحية إلى جانب قدرته على المشاركة وحصوله على فرصته مع الفريق.

وأتم شبانة، شيكابالا حسم مصيره بشكل نهائي وقرر البقاء في الملاعب ويرهن بالامر بالحصول على بطولة دوري أبطال إفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية.

 

الزمالك يحصل على توقيع إيبوكا.. و"مطب" لإنهاء الصفقة
 

من ناحية أخرى، كشف الإعلامي محمد شبانة، أن إدارة نادي الزمالك حصلت على توقيع النيجيري جون إيبوكا مهاجم فريق إنبي للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل لتدعيم خط الهجوم.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية  أن الزمالك لم يصل لاتفاق حتى الآن مع مسئولي إنبي على الصفقة بسبب مطالبهم المالية ورغبتهم في الحصول على مليوني دولار وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك والتي أكدت أن المبلغ مبالغ فيه.

واكمل شبانة، عرض بيراميدز وفيوتشر لإنبي وصل إلى مليون دولار وقابل للزيادة إلى مليون ونصف دولار ويفوق عرض الزمالك.