الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وزير الرياضة: 2 مليار مشاهدة للبطولات المقامة في مصر خلال 4 سنوات

الثلاثاء 19/يوليو/2022 - 09:35 ص
أشرف صبحي وزير الشباب
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، على أهمية البطولة العربية الدولية المفتوحة للإسكواش للناشئين والناشئات، والتي تقام البطولة خلال الفترة من 21 حتى  28  يوليو الجاري ، بمشاركة 594 لاعب ولاعبه من 14 دولة أبرزهم ( السعودية ، قطر ، السودان ، البحرين ، الأردن ، أمريكا ، اليونان ، الهند ).

 

وزير الرياضة: 2 مليار مشاهدة للبطولات المقامة في مصر خلال 4 سنوات

 

وقال وزير الشباب والرياضة، في تصريحات تلفزيونية مع المراسل محمود جميل، ببرنامج "صباح الخير يا مصر" الذي يقدمه الإعلاميين أحمد عبد الصمد، وبسنت الحسيني، عبر الفضائية المصرية، والقناة الأولى، إن الدولة المصرية لديها اهتمام كبير بالمنتج الرياضي، فخلال الـ 4 سنوات الماضية، شهدت مصر أكثر من مليون ونصف ليلة سياحية من خلال استضافة الوفود، وأكثر من 2 مليار مشاهدة بداية من كأس الأمم الإفريقية والبطولات العالمية الموجودة على أرض مصر.

وواصل وزير الشباب والرياضة: "نستهدف استدامة رياضة الاسكواش في مصر، وأعدنا طيورنا المتواجدة في أمريكا وغيرها مرة أخرى إلى أرض مصر".

وتنطلق بطولة بالم هيلز العربية الدولية المفتوحة للاسكواش للناشئين والناشئات، خلال الفترة من 21 حتى 28  يوليو الجاري ، بمشاركة 594 لاعب ولاعبه من 14 دولة أبرزهم ( السعودية ، قطر ، السودان ، البحرين ، الأردن ، أمريكا ، اليونان ، الهند ).