الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رازان جمال: العمل مع مروان حامد كان حلمًا وكريم عبدالعزيز منظم

الإثنين 18/يوليو/2022 - 11:40 م
رازان جمال
رازان جمال

قالت الفنانة اللبنانية البريطانية، رازان جمال صاحبة شخصية "إيملي" التي أحبت كريم عبدالعزيز في فيلم "كيرة والجن"، إنها فنانة ذات أصول لبنانية عاشت بها معظم عمرها ودرست هناك حتى بلغت سن 18 عامًا ثم توجهت  لدراسة إدارة الأعمال في بريطانيا وفور تخرجها أعطت الشهادة لأهلها وأخبرتهم أنها الآن ترغب في تحقيق  حلمها في عالم التمثيل.


كشفت خلال مداخلة عبر تطبيق "زووم" إلى برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، أن أول عمل خاضته كان فيلم "كارلوس" وشارك في مهرجان كان وقتها وحصل على  جائزة، مشيرة إلى أنها في أعقاب ذلك سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية ودرست التمثيل  حتى عام 2014 عندما تلقت اتصالًا من مصر يخطرها بالمشاركة في دور "كارلا" في مسلسل "إمبراطورية مين" مع الفنانة هند صبري.


واصلت: لم أكن أتخيل أني سأعمل في مشاريع فنية في العالم العربي حتى أصبحت الأعمال عمل خلف الآخر ومن الصعب الرفض لأن العمل مع هند صبري كان حلمًا لي.
حول دورها في "كيرة والجن"، قالت: "منذ فترة ووضعت قائمة بمن أرغب في العمل معهم لتحقيق حلمي في عالم الفن وفي طليعتهم  كان المخرج مروان حامد وعندما تلقيت اتصالًا فرحت بشدة وطار عقلي".


عن مشاهدها مع كريم عبد العزيز قالت: "الشغل مع كريم عبد العزيز ممتع وهو إنسان منظم وخفيف الدم وانسجمت شخصياتنا مع بعضها".


"كلمة أخيرة" يذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء. 
https://www.facebook.com/KelmaAkhira/videos/1016501462392389