الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يحصل على توقيع إيبوكا.. و"مطب" لإنهاء الصفقة

الإثنين 18/يوليو/2022 - 09:26 ص
ايبوكا
ايبوكا

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن إدارة نادي الزمالك حصلت على توقيع النيجيري جون إيبوكا مهاجم فريق إنبي للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل لتدعيم خط الهجوم.

 

 الزمالك يحصل على توقيع إيبوكا.. و"مطب" لإنهاء الصفقة

 

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية  أن الزمالك لم يصل لاتفاق حتى الآن مع مسئولي إنبي على الصفقة بسبب مطالبهم المالية ورغبتهم في الحصول على مليوني دولار وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك والتي أكدت أن المبلغ مبالغ فيه.

واكمل شبانة، عرض بيراميدز وفيوتشر لإنبي وصل إلى مليون دولار وقابل للزيادة إلى مليون ونصف دولار ويفوق عرض الزمالك.

وأضاف شبانة، إدارة إنبي ترفض اتباع سياسة الصفقات التبادلية في ملف إيبوكا بالتحديد وترغب في الجصول على أعلى قيمة مادية لبيع اللاعب.

وأتم شبانة، الزمالك يبحث عن مهاجم سوبر في الموسم المقبل بسبب النقص الذي يعانيه الفريق في الخط الأمامي وهو الأمر الذي دفع الإدارة للتحرك في كل الاتجاهات والتعاقد مع أفضل اللاعبين.

 

شوبير: الزمالك الأقرب للفوز بالدوري.. وعواد الأحق بحراسة مرمى مصر
 

من ناحية أخرى، أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك هو المرشح الأوفر حظاً للفوز ببطولة الدوري العام هذا الموسم، وذلك في ظل سلسلة الانتصارات المتتالية والمستويات الرائعة التي يحققها الفريق.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية ، “الزمالك يسير بخطى ثابتة للحفاظ على لقب الدوري بعد تحقيق الفوز الرابع على التوالي والتغلب على البنك الأهلي ثم سيراميكا كليوباترا ثم المقاولون العرب والتفوق على غزل المحلة بملعبه أمس السبت، ليؤكد عزم لاعبيه على الاحتفاظ باللقب”.

وأضاف أحمد شوبير، “فريق الكرة بنادي الزمالك يقدم كرة ممتعة وجيدة، ولاعبوه يظهرون روحا عالية في كل مباراة، كما أن الفريق يمتلك العديد من العناصر المميزة وأبرزهم محمود عبدالرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو”.

واستكمل، “فيريرا مدرب محترم بمعنى الكلمة، ويمتلك شخصية قوية، فيريرا مسيطر على لاعبيه وملم بكل الأمور، وتشعر أن سيناريو الموسم الماضي يتكرر”.

وأشاد أحمد شوبير بالمستوى الرائع الذي ظهر عليه الحارس محمد عواد قائلاً، “محمد عواد كان نقطة تحول للزمالك في مباراة غزل المحلة، من خلال تصدياته المميزة وحفاظه على نظافة شباك فريقه، ليقود الزمالك للفوز بهدفين دون رد، مستوى محمد عواد الحالي مع الزمالك يجعله يستحق التواجد بصفوف المنتخب خلال المرحلة المقبلة”.

من جانبه، أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن غزل المحلة فريق جيد وشرس ويمتلك إمكانيات كبيرة.

وأوضح جوسفالدو فيريرا في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الزمالك وغزل المحلة أن فريقه كان أفضل في الشوط الثاني وضغط بشكل أكبر.

وتابع فيريرا أن الزمالك استحوذ على الكرة بشكل أكثر وخلق مساحات ونجح فريقه في اللعب على الخطوط، مضيفا أنه حرص على خوض لاعبيه لتدريبات استشفائية عقب المباراة.

وشدد جوسفالدو فيريرا على أن استبدال إمام عاشور كان فنيا عقب حصوله على بطاقة صفراء، خاصة وأنه خرج من المباراة ذهنيا، كما أن أحمد فتوح تم استبداله لأنه عاد مؤخرا من الإصابة ولم يشارك بصورة أساسية منذ فترة طويلة.

وتابع فيريرا قائلا: "محمد عبد الغني قدم مباراة جيدة في مركز عير مركزه، وظهر بصورة جيدة جدا في لقاء غزل المحلة".

وأضاف المدير الفني: "عندما يكون لدينا إصابات نعمل على إيجاد حلول، وهناك أكثر من لاعب قادر على اللعب في أكثر من مركز، واللاعبون يعلمون المهام المطلوبة منهم على أكمل وجه".

وحقق الفريق الأول بنادي الزمالك فوزاً غالياً على غزل المحلة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

ورفع الزمالك رصيده إلى 57 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.