الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محامي ضحية الذبح على يد زوجها بالدقهلية: المتهم أقر بأنه جهز السلاح قبلها بيومين (فيديو)

الأحد 17/يوليو/2022 - 10:45 م
مصر تايمز

كشف محامي المجني عليها من زوجها ذبحا بمحافظة الدقهلية، أن ما أصدرته المحكمة، اليوم الأحد، من تأجل للقضية أمور معلوم مسبقا لنا.

 

وأضاف “إسماعيل”؛خلال حواره مع موقع "مصر تايمز"، أن محامي المتهم طلب التأجيل دون إبداء أية دفاعات عن موكله ولم يصرح بأي شيء خلال الجلسة.

 

وتابع: “المتهم اعترف اعترافا صريحالا لبس فيه ولا غموض، قال بأنه من قتل زوجته، أنه أعد سلاحا قبلها بيومين، والتحاليل أثبتت أنه يتعاطي أجزاء من مخدر الحشيش".

 

وأجرينا، بثًا مباشرًا مع أسرة مريم محمد عبدالغني، ضحية الذبح على يد زوجها بقرية كفر الجنينة التابعة لمركز نبروه، بمحافظة الدقهلية، خلال أولى جلسات محاكمة المتهم بقتلها.

وقالت والدة المجني عليها، إن ابنتها تدرس بمعهد الخدمة الاجتماعية بالمنصورة، ويوم الواقعة انتهت من امتحانها وعادت معها لمنزل والدها، ثم أصرت على العودة لمنزلها لتناول الطعام مع زوجها وابنتها.

 

وأضافت أنها بعد حوالي 5 ساعات، تلقت اتصالًا من جيران ابنتها، يخبرونها بنشوب مشاجرة بينها وزوجها، فذهبت لمنزلها رفقة شقيق المجني عليها، ووجدتها مسجاة على سجادة الصلاة وغارقة في دمائها.

وأوضحت الأم، أن فوجئت بوجود طعنات متفرقة في جسد ابنتها، وجرح ذبحي عميق في الرقبة، وبسؤال جيرانها، أكدوا أنهم شاهدوا الزوج يقف على شرفة المنزل وهو يردد: أنا قتلت مراتي أنا دبحت مريم.