الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رمضان يكشف سبب إبتعاده عن السينما

السبت 16/يوليو/2022 - 11:26 م
محمد رمضان
محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان عن سبب إبتعاده عن السينما خلال الإيام الماضية وأنه يعود من خلال فيلم جديد يبدأ تصويره خلال الأيام المقبلة.

 

وقال محمد رمضان خلال حواره مع سكاي نيوز عربية:" أن سبب إبتعاده عن السينما كانت بسبب فيروس كورونا واتجه خلال هذة الفترة إلى الدراما التلفزيونية ليكون قريب من الجمهور".

 

وأضاف أنه “يبدء تصويرفيلم "عا الزيرو" بداية الأسبوع المقبل والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة العدل الجروب و يتميز بالطابع الدرامي إجتماعي، وأشار لمسلسله الجديد"العمدة" في رمضان القادم مع محمد سامي أنه يجسد دور “جعفر العمدة” وأن الشخصية التي يقدمها صعبة جدا تحتاج لمجهود ودراما كبيرة".

أحيا الفنان محمد رمضان حفلا غنائيا أمس الأربعاء، في مدينة إسطنبول في تركيا وتفاعل الجمهور مع بشكل كبير وظهر محمد رمضان على المسرح وهو ممسكا بعلم مصروهتف معه الجمهور بقول مصر.

محمد رمضان 

وكان روج الفنان محمد رمضان لحفلته الجديدة يوم 13 يوليو الجاري والمقرر إقامتها في تركيا وظهر في الفيديو وهو يرتدي كف بالذهب في يده.

ونشر على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” فيديو له وهو يركب الطيارة  وعلق عليها “رايح أولع تركيا وراجع على طول.. ثقة في الله نجاح”.