الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق من بسنت حميدة عن الانسحاب من بطولة العالم

السبت 16/يوليو/2022 - 11:13 ص
بسنت حميدة
بسنت حميدة

خرجت العداءة بسنت حميدة لاعبة منتخب مصر في ألعاب القوى، عن صمتها للرد على الشائعات التي تزامنت مع غياب اسمها عن القائمة المشاركة في بطولة العالم المقامة في أمريكا بالوقت الحالي، بالتأكيد على أنها عانت من إصابة قوية قبل خوض منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط.

أول تعليق من بسنت حميدة عن الانسحاب من بطولة العالم 


وقالت حميدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، رداً عن الشائعات التي ربطت اسمها بالانسحاب من بطولة العالم واستبعادها من قبل اتحاد ألعاب القوى: «منعآ للقيل والقال والأخبار المتداولة الخاطئة عن قرار انسحابي من بطوله العالم المقامه في أمريكا الآن..!، كل الناس عارفة اني اعتذرت عن بطولة أفريقيا اللي كان موعدها قبل دورة ألعاب البحر المتوسط بأسبوعين فقط !!، وهي مدة غير كافية تمامآ للعلاج بسبب الإصابة».

وأضافت: «ولكني قررت المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط بوهران علي مسؤوليتي الشخصية برغم الإصابه وكنت متواجدة في مقر اللجنة الطبية المصرية بالجزائر يوميًا صباحًا ومساء للعلاج طول فترة الإقامه لمدة أسبوع قبل المنافسة ويمكنهم التأكيد علي كلامي وعلشان أقدر العب كنت باخد جميع المسكنات الممكنة من حقن مسكنه وبرشام وبنج رش».

وأكملت: «وكل ما يخطر في بالكم علشان محسش بالالم وانا دلوقتي في مرحله العلاج الصحيح والتاهيل الجيد للتمكن خوض المشاركات الدوليه القادمه، مكنتش حبًا ابدًا أني اتكلم في الموضوع دا وكنت حبًا أني أظهر الجانب الجيد فقط ولكن كميه الاخبار الخاطئه والتعليقات السلبيه الغير لائقه تطلبت مني ذلك….أراكم قريبا مع انتصارات دولية قادمة وأرقام قياسية جديدة تحت علم مصرنا الحبيبة».

 

محمد صلاح لـ"عداءة مصر الذهبية": استمري في تحطيم الأرقام القياسية
 

وفي وقت سابق، حرص محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول على توجيه التهنئة إلى المصرية بسنت حميدة، بطلة ألعاب القوى عقب تألقها في دورة ألعاب البحر المتوسط التي استضافتها مدينة “وهران” الجزائرية.

ونشرت بسنت حميدة عبر صفحتها بموقع “فيسبوك” رسالة من محمد صلاح وجهها لها عبر إنستجرام وقال فيها:" مبروك إلى بطلتنا ، نحن جميعا فخورون بك، استمري في تحطيم الأرقام القياسية".

وعلقت بسنت حميدة قائلة: "من أعظم الإنجازات أن يتم التشجيع والتهنئة من أعظم وأفضل لاعب في العالم.. شكرا محمد صلاح فأنت لست قدوتي وحدي بل أنت قدوة العالم بأكمله".

وخطفت بسنت حميدة لاعبة منتخب مصر لألعاب القوى، الأضواء بعدما توجت بذهبيتي 100 و200 متر عدو بألعاب البحر المتوسط (وهران 2022).