الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يتحدى بيراميدز فى معركة "تكسير عظام" بالدوري اليوم

السبت 16/يوليو/2022 - 09:27 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الفريقين

يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على بيراميدز في التاسعة مساء اليوم، بملعب “الدفاع الجوي”، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

الأهلي يتحدى بيراميدز فى معركة "تكسير عظام" بالدوري اليوم

 

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 50 نقطة، بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثالث ولكن يتبقى للأهلي مواجهتان مؤجلتان ضد الإسماعيلي والمقاولون العرب.

وجاءت قائمة بيراميدز على النحو التالي: حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر، خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي – عمر جابر – أحمد توفيق - حسين السيد - محمد حمدي، خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" – بلاتي توريه – وليد الكرتي - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - محمد صادق - عبد الله السعيد - محمود صابر، خط الهجوم: فاجري لاكاي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس، بينما يغيب  إبراهيم عادل ومحمود وادي للإصابة والمهدي سليمان حارس المرمى وأحمد أيمن منصور وأحمد فتحي وهشام محمد لأسباب فنية.

في حين يغيب عن صفوف الأهلي في مباراة اليوم كلاً من، محمد هاني وطاهر محمد للإصابة بجانب بيرسي تاو وحسين الشحات ومحمود وحيد ولويس ميكيسوني وأكرم توفيق وعمار حمدي.

ويعول الأهلي على انتفاضته مع مدربه ريكاردو سواريش من أجل عبور عقبة بيراميدز، في مواجهة بمثابة لقاء 6 نقاط، خاصة أن بيراميدز منافس على الصدارة، بينما يرغب بيراميدز في حصد النقاط الثلاث لإشعال الصراع على خطف اللقب.

 

صافرة إسبانية لإدارة موقعة الأهلي وبيراميدز
 

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري، إسناد مهمة إدارة لقاء الأهلي وبيراميدز، إلى الحكم الإسباني كارلوس جراند، ويعاون كارلوس جراند في إدارة اللقاء، الثنائي المساعد راؤول مارتينيز ودييجو سيفيا، والحكم الرابع سيزار جرادو، وحكم الفيديو خوان مارتينيز ويساعده إيجناسيو إيجلاسيوس.

من ناحية أخرى، أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن انتقال والتر بواليا لاعب الفريق، إلى القادسية السعودي لمدة عام على سبيل الإعارة بنية البيع.. وقام توفيق بإنهاء كافة الإجراءات التعاقدية والمالية بعد الرجوع للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، المشرف العام على الكرة.