الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

زيزو يخوض تدريبات منفردة.. وسيف جعفر يخوض تدريبات فنية خاصة

الخميس 14/يوليو/2022 - 07:27 م
زيزو
زيزو

خاض أحمد سيد “زيزو” لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريبات منفردة بعد الانتهاء من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله بمقر القلعة البيضاء

وأدى زيزو التدريبات الجماعية برفقة اللاعبين الأساسيين في مباراة المقاولون العرب؛ والذين لم يشاركوا في التقسيمة الفنية بالتدريبات.

وخاض زيزو التدريبات الخاصة تحت إشراف الجهاز الطبي والتي كانت عبارة عن إطالات وفك عضلات في ظل تلاحم مباريات الفريق.

وخاض سيف فاروق جعفر صانع ألعاب الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك تدريبات فنية خاصة تحت إشراف أندريه فيليب مدرب الأحمال.

ويؤدي سيف جعفر تدريبات بدنية خاصة في ظل اصابته في يده ووضع جبيرة بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة سيراميكا كليوباترا.

 وحرص البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك على الاطمئنان على حالة اللاعب وموقفه من المشاركة في المباريات القادمة.

جمعة وأوناجم يشاركا في التقسيمة الفنية 

 

وكان عبد الله جمعة ومحمد أوناجم لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، شارك في التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله بمقر القلعة البيضاء خلال التدريبات التي أقيمت اليوم الخميس.

وخاض لاعبا الزمالك التقسيمة الفنية، على الرغم من خوض كل اللاعبين الأساسيين في مباراة المقاولون العرب تدريبات فنية منفردة، بينما أدى باقي اللاعبين تقسيمة فنية قوية.

وقرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك مشاركة جمعة وأوناجم في التقسيمة الفنية لزيادة اللياقة الفنية لديهما، من أجل الاستعانة بهما في المباريات المقبلة للفريق.

وخاض محمد عواد حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريبات إضافية خاصة على التصدي لركلات الجزاء؛ بعد انتهاء التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق اليوم الخميس خلال التدريب الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيله بمقر القلعة البيضاء.

وتلقى عواد في التدريبات الإضافية للتصدي لركلات الجزاء من أيمن طاهر مدرب الحراس بالفريق، بالإضافة لثنائي الفريق محمود علاء ويوسف إبراهيم"أوباما".

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك على متابعة المران بنفسه، وأشاد بحارس الفريق في ظل تألقه في المباريات الأخيرة.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة المقاولون العرب الأخيرة بصورة أساسية تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف أندريه فيليب مدرب الأحمال بالفريق.

 

ووضع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك برنامجًا خاصًا لهؤلاء اللاعبين للاستشفاء، مع أداء بعض التدريبات بالكرة خلال المران الذي أقيم اليوم الخميس بملعب عبداللطيف أبو رجيله بمقر القلعة البيضاء.

عبدالشافي ينهي التدريبات التأهيلية المنفردة

 

وكان محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أنهى التدريبات التأهيلية المنفردة التي كان يخوضها في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة.

وشهدت تدريبات الفريق اليوم الخميس التي أقيمت بملعب عبداللطيف أبو رجيله بمقر القلعة البيضاء وجود محمد عبد الشافي برفقة اللاعبين الأساسيين الذين خاضوا تدريبات منفردة في النصف الأول من المران والتي تنوعت ما بين تدريبات بدنية وبعض الفقرات الفنية.


وشارك محمد عبد الشافي في تدريبات الكرة برفقة زملائه، ليبدأ في الدخول في التدريبات الجماعية من جديد بالتدريج، من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة بالشكل الأمثل من الناحية الفنية والطبية.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق غزل المحلة المقررة إقامتها مساء يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 54 نقطة، ولعب الفريق 24 مباراة فاز في 17 مواجهة، وتعادل في ثلاثة لقاءات، وخسر في أربع مباريات.