الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فحوصات طبية لثنائي الأهلي قبل مواجهة بيراميدز في الدوري

الأربعاء 13/يوليو/2022 - 10:29 ص
محمد هاني
محمد هاني

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن طاهر محمد طاهر اشتكى من آلام في العضلة الخلفية أثناء مباراة فيوتشر، وهو ما دفع الجهاز الفني لاستبداله مبكرًا، والدفع بأحمد عبد القادر بديلًا له.

 

فحوصات طبية لثنائي الأهلي قبل مواجهة بيراميدز في الدوري

 

وكان طاهر اشتكى من آلام العضلة الخلفية في الدقائق الأولى من مواجهة فيوتشر أمس الثلاثاء، التي جاءت ضمن الجولة 24 من الدوري الممتاز، وانتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة ففضَّل الجهاز الفني استبداله في الدقيقة الثامنة، والدفع بأحمد عبد القادر.

وأشار أبو عبلة إلى أن طاهر سوف يجري أشعة اليوم الأربعاء، للوقوف بدقة على حالته، والاطمئنان عليه.

كما أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أن محمد هاني لاعب الفريق، اشتكى من آلام في العضلة الأمامية، خلال مواجهة فيوتشر أمس الثلاثاء، ضمن الجولة 24 من الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة.

واشتكى محمد هاني من الإصابة بعد مرور أول ربع ساعة من المباراة، ففضَّل الجهاز الفني استبداله والدفع بكريم فؤاد في الدقيقة 18 من عمر اللقاء.

وأوضح أبو عبلة أن هاني سوف يخضع لفحص طبي خلال مران الفريق اليوم الأربعاء، لبيان حجم إصابته والاطمئنان عليه، ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز، يوم السبت المقبل 16 يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري.

وقدم الأهلي واحدة من أمتع وأجمل مبارياته في الفترة الأخيرة، ونجح تمامًا في السيطرة على اللقاء بأنياب هجومية مؤثرة أثمرت عن أربعة أهداف ولا أجمل ولا أروع، بفضل الانتشار الجيد والتمرير المتقن، ولاحت أمامه عدة فرص محققة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، كما تصدى القائم لهدف محقق من تسديدة أحمد عبد القادر في الشوط الأول.

افتتح محمد مجدي أفشة التسجيل للأهلي في الدقيقة 23، وأضاف علي معلول الهدف الثاني في الدقيقة 39 من ركلة جزاء، ثم عاد أفشة وسجل الهدف الثالث وثاني أهدافه في المباراة في الدقيقة 45 من متابعة وتسديدة قوية، واختتم أحمد عبد القادر الرباعية في الدقيقة 59 من استغلال جيد لتمريرة عمرو السولية، بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 48 وتجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 39.