الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أسرة نيرة أشرف تكشف حقيقة زواجها عرفيًا من المتهم بإنهاء حياتها وتعرض شقيقتها للتهديد بالقتل (لايف)

الثلاثاء 12/يوليو/2022 - 02:17 م
نيرة أشرف ومحمد عادل
نيرة أشرف ومحمد عادل

أكد أشرف الغريب، والد الطالبة نيرة أشرف المعروفة إعلامياً بطالبة جامعة المنصورة ، عن تقدمه ببلاغ رسمي للأجهزة الأمنية  داخل محافظة الغربية، ذلك بعد  تلقي ابنته هدير "الشقيقة الكبرى"لنيرة  تهديدات عبر صفحاتها على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك ".

وأضاف “الغريب”، في حديثه لـ"مصر تايمز "، أن ابنته هدير تلقت رسائل سب وتوعد بأن تلقى نفس مصير شقيقتها نيرة، دون وجود سابق معرفة به، الأمر الذي تعاملت معه الأسرة ببلاغ حررته أمام الجهات المعنية.
وكتبت هدير أشرف، شقيقة طالبة المنصورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك "موضحة حزنها على فراق نيرة قائلة:«والله والله إني أنزف داخليًا من حزني عليها وقلبي يتألم ليلًا نهارًا عليكي يا نيرة، وربي بكتب ودموعي لم تفارقني وكأن روحي انسحبت مني بتعذب أنا عايشة من حزني عليها وظلم الناس ليها ولينا».

واستكملت: «أنا عملت حجة وكام عمرة والله نيرة انظلمت وربنا مطلع وشاهد على كلامي لم أعد كما كنت بعدك يا نيرة وكأن الدنيا انتهت عند فراقك.. أدعوا من الله أن يلحقني بجوارك في عليين في زمرة النبيين والصديقين والشهداء والصالحين».

وعبرت سناء التراس ، والدة الطالبة نيرة أشرف، في تصريح لـ " مصر تايمز عن غضبها الشديد مما يثار حول ابنتها والأسرة من شائعات من وقت الجريمة، مؤكدة أنها واثقة في ابنتها وكانت تلك الثقة في محلها " بنتنا واثقين في أخلاقها واللى بيحصل ده كلام فارغ.. فيه أسرة هتطلب كلام زي ده على بنتها".

واستكملت شقيقتها هدير  حدث في أول يوم من الحادثة، وهذا إجراء طبيعي يحدث مع أي فتاة تتعرض لحادث وفاة أي كان سبب الوفاة، ونحن لم نطلب ولن نطلب مثل هذا الطلب الغريب، متسائلة هل يعقل نطلب شئ زي ده، ازاي إنسانة رافضة شخص وتتزوجه عرفي ، كلام غير معقول، معبرة عن غضبها الشديد مما يثار حول شقيقتها والأسرة وترويج الشائعات، وآخرها هذا الطلب الغريب، وان كل شخص تلفظ على شقيقتها ب لفظ غير صحيح سينال عقابه في الآخرة، مطالبة بأن يتقوا الله في كلامهم على شقيقتها " دي قذف محصنات وإنسانة بين يدي الله تعالى".