الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إلهام شاهين عن منتدى المتحدة للإبداع: فرصة لاهتمام الشباب بالأنشطة الثقافية (خاص)

الثلاثاء 12/يوليو/2022 - 01:20 م
إلهام شاهين
إلهام شاهين

عبرت الفنانة إلهام شاهين عن إعجابها وتأيدها لمنتدى التحدة للإبداع الذي أعلنت عنه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قبل نهاية العام الحالي، وذلك بهدف إكتشاف المبدعين المصريين في مختلف المجالات وإتاحة الفرصة لهم.

وقالت إلهام شاهين في تصريحات خاصة لـ “مصر تايمز” أن هذا البرنامج المتحدة للإبداع مهم جداَ يبرز مواهب كثيرة ومحتاجة الفرصة وأضافت أن يصل إليها عدد كبير من رسائل من الجمهور يكون لديهم الموهبة في التمثيل والغناء محتاجين الفرصة، وفرصه في تعرف الجمهورعليهم وعلى موهبتهم، وإهتمام الشباب بالأنشطة الثقافية بدل الإهتمام بأشياء تضرهم.

ووجهت إلهام شاهين الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يفكربطريقة صحيحة لمستقبل مصر، لأن الفن قيمة كبيرة ومؤثر جدا في المجتمع وهو يتابع الفن ويهتم بالبرامج التي جيل واعي ونجوم شباب".

إلهام شاهين

وكرمت الفنانة إلهام شاهين اليوم من مهرجان الدولي للفيلم بمدينة فاس المغربية، من دورته الثانية وذلك تكرم عن مشوارها الفني المتميز.

وبدأ حفل التكريم بعرض فيلم تسجيلي قصير يعرض المشوار الفني لسفيرة الفن العربي إلهام شاهين، حيث عرض بدايتها الفنية وانطلاقتها وكذلك الجوائز التي حصلت عليها عن أعمالها  السينمائية وكذلك أعمالها المسرحية والتلفزيونية.

وكانت قالت الفنانة إلهام شاهين إنها تدربت على حمل السلاح فى وزارة الداخلية ، قائلة،" كاملة أبو ذكري خلتني أروح وزارة الداخلية علشان أضرب على حمل السلاح بجد وفعلا ضربت 33 رصاصة حية فى مرة واحدة".

وتابعت فى لقاء مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية ، أنه تم بناء لوكيشن كامل للمسلسل ليظهر كأننا فى مكان حقيقي كالرقة.

 

بطلوع الروح 

وتدور أحداث مسلسل "بطلوع الروح"، حول منة شلبي التي يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش الإرهابي في سوريا، لينتهي بها المطاف في معسكر للهاربات من التنظيم.

ويعد مسلسل بطلوع الروح بطولة منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، وعادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبوذكري.