الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

كان معاه وقت ارتكاب الجريمة وبعدها حضر العزاء مع والدها.. حقيقة علاقة نجل خال نيرة بقاتلها

الإثنين 11/يوليو/2022 - 02:24 م
نيرة أشرف والقاتل
نيرة أشرف والقاتل محمد عادل

"الصديق الغامض" مصطلح أطلقه رواد  التواصل الاجتماعي على مقطع فيديو يتضمن ظهور أحد الأشخاص يرتدى " تيشرت أصفر"، في مسرحة الجريمة الخاصة بقتل الطالبة نيرة أشرف، بمدينة المنصورة، يختفي وراءه المتهم محمد عادل، وهو يخرج سلاحه الأبيض من ملابسه قبل لحظات من قتله زميلته.
ملامح هذا الشخص كانت قريبة من نفس ملامح  محمود التراس، إبن خال نيرة ، وذلك في الصور التي تم تداولها أثناء تواجده في عزاء الضحية بجوار والداها يتلقى العزاء، دفع البعض يعتقد أنه نفس الشخص.

" مصر تايمز" يكشف حقيقة صاحب هذا الفيديو،  حيث نفى محمود التراس، ابن خال الطالبة نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة ، أثناء ذهابها لأداء امتحاناتها  بكلية الآداب بالجامعة، أنه يكون نفس الشخص صاحب الـ تي شيرت الأصفر.

وأكد أن الشخص الذي ظهر في أمام بوابة الجامعة  بالتيشيرت الأصفر، أحد المواطنين المارين أمام أسوار الجامعة  ولا علاقة له بالواقعة ،وتم استدعاؤه والتحقيق معه، وتبين أنه ليس له علاقة بالواقعة أو صلة  بالقاتل، وأن ما تم نشره على صفحات التواصل الاجتماعي بشأنه مجرد صور مفبركة هدفها التشهير والنيل من أفراد الأسرة  وأنه سوف يتخذ إجراءات قانونية ضد بعض صفحات التواصل الاجتماعي بتهمة «نشر أخبار مغلوطة مجهولة المصادر».


وأضاف التراس، أنه يوم الواقعة كان متواجدا في منزله بمدينة المحلة الكبرى، وقت وقوع الجريمة، وفوجئ بظهور صور له في موقع الجريمة وقت الحادث مفبركة، وهو يرتدي تيشيرت أصفر، وأن المتهم قام بالاختباء خلفه، أثناء استخراج السلاح الأبيض من طيات ملابس،و أنه طالب في قسم لغة عربية، كلية آداب جامعة المنصورة، بينما نيرة أشرف كانت قسم لغات شرقية بالكلية، وأن امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني الخاصة بالقسم الخاص به كانت في اليوم التالي، وليس في نفس اليوم، وأنه علم بالحادثة بعد تنفيذها بنحو 3 ساعات.