السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طبيب الإسماعيلي يوضح موقف رباعي الفريق من مواجهة سموحة

الأحد 10/يوليو/2022 - 06:31 م
الجهاز الطبي لنادي
الجهاز الطبي لنادي الاسماعيلي

صرح الدكتور مجدي باز رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أن عمر الوحش لاعب الوسط ومحمد دسوقي وعصام صبحي ظهيرا الفريق يعانون من إجهاد في عضلة السمانة.

 

وأضاف طبيب الإسماعيلي : "أحمد مصطفى جناح الفريق ومحمد عادل لاعب الوسط تعرضا للإصابة بشد في العضلة الخلفية ".

 

وتابع طبيب الإسماعيلي : المصابون سيخضعون لتقييم واختبار طبي على هامش مران اليوم للوقوف على مدى جاهزيتهم للحاق بمواجهة سموحة المقبلة.

 

وأكمل تصريحاته : لن نتعجل عودة أي لاعب في حال عدم اكتمال جاهزيته لتجنب تعرضه للإصابة مرة آخري وبالتالي زيادة مدة غيابه عن صفوف الفريق.

الإسماعيلي يستعد لمواجهة سموحة

 

ويستعد الإسماعيلي في الوقت الحالي لمواجهة سموحه مساء الأربعاء المقبل على ملعبه بالإسماعيلية، لحساب الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

 

والجدير بالذكر أن هذه المباراة ستشهد غياب أحمد مصطفي صانع ألعاب الإسماعيلي للإيقاف نظرًا لتراكم البطاقات الصفراء عقب حصوله على إنذار في لقاء غزل المحلة الذى أقيم على ملعب الأخير نهاية يونيه الماضي، وانتهي بالتعادل السلبي.

 

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، رفض إقامة مباريات ودية خلال الفترة الحالية بسبب ضيق الوقت والاستعداد الجيد لمباراة سموحة المقبلة.

 

ويخوض الإسماعيلي تجربة ودية بعد كل مباراة رسمية من أجل تجهيز جميع اللاعبين للارتباطات التالية في البطولات المحلية، إلا أنه فضل عدم إقامة أي مباراة من أجل منح لاعبيه فرصة للاحتفال مع عائلتهم بحلول عيد الأضحى المبارك.

 

ويستأنف الإسماعيلي، تدريباته الجماعية اليوم بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة، وذلك من أجل الاستعداد لملاقاة سموحة على ملعبه بالإسماعيلية، ضمن منافسات الدوري العام.