الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يذاكر فيوتشر بالفيديو لاستعادة ذاكرة الانتصارات في الدوري

الأحد 10/يوليو/2022 - 10:12 ص
تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

يستعد الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريس، بوضع الخطة النهائية لمواجهة فيوتشر، والمقرر لها مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

الأهلي يذاكر فيوتشر بالفيديو لاستعادة ذاكرة الانتصارات في الدوري

 

وحرص ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وجهازه المعاون على مشاهدة المباريات الأخيرة لفيوتشر في الدوري وكأس الرابطة، وبالتحديد مباراة غزل المحلة الأخيرة بنهائي كأس رابطة الأندية المصرية، والتي انتهت بفوز فيوتشر بخمسة أهداف مقابل هدف، ليتوج باللقب الأول في تاريخه في موسمه الأول بالدوري العام بعد الصعود من القسم الثاني.

ويسعى الأهلي لاستعادة ذاكرة الانتصارات في مسابقة الدوري العام على حساب فيوتشر من أجل الحفاظ على آماله في حصد اللقب، بعدما خسر أمام سموحة وتعادل أمام الجونة على الترتيب.

وانتظم ياسر إبراهيم، مدافع فريق النادي الأهلي في التدريبات الجماعية والتي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب “مختار التتش” بالجزيرة.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، أن ياسر تعافى نهائيًّا من آلام العضلة الأمامية، وبات جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

وشدد أبو عبلة على أن اللاعب أنهى برنامجه التأهيلي بشكل كامل، وأثبتت الفحوصات تعافيه من إصابة العضلة الأمامية.

وشارك ياسر إبراهيم في فقرات المران كاملة أمس ، بعدما شارك في جانب من التدريبات البدنية والجماعية بمران الفريق أول أمس.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء أمس على ملعب “مختار التتش” بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات للقاء فيوتشر في بطولة الدوري الثلاثاء المقبل.

كما شارك طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق في جانب من التدريبات البدنية والجماعية، وقال طبيب الفريق، إن طاهر شارك في جانب من التدريبات البدنية وتدريبات الكرة في مران اليوم، ضمن برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الركبة.

كما حرص ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة على عقد جلسة مع اللاعبين، للتأكيد على أهمية الفترة المقبلة، مشددين على ضرورة تركيز الجميع في ظل خوض عدد من المباريات المؤثرة في مسيرة الفريق.