الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الجهاز الفني للإسماعيلي يرفض المباريات الودية والمحمدي يسابق الزمن للحاق بمباراة سموحة

السبت 09/يوليو/2022 - 11:49 م
الاسماعيلي
الاسماعيلي

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، إقامة مباريات ودية خلال الفترة الحالية بسبب ضيق الوقت والاستعداد الجيد لمباراة سموحة المقبلة.

 

ويخوض الإسماعيلي تجربة ودية بعد كل مباراة رسمية من أجل تجهيز جميع اللاعبين للارتباطات التالية فى البطولات المحلية، إلا أنه فضل عدم إقامة أى مباراة من أجل منح لاعبيه فرصة للإحتفال مع عائلتهم بحلول عيد الأضحي المبارك.

 

ويستأنف الإسماعيلي، تدريباته الجماعية غدًا الأحد بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة، وذلك من أجل الاستعداد لملاقاة سموحة على ملعبه بالإسماعيلية، ضمن منافسات الدوري العام.

باهر المحمدي يؤدي تدريبات بشكل منفرد 

 

أدى باهر المحمدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريبات إضافية بشكل فردى اليوم على ملعب الإسماعيلية، سعياً لإستعادة جاهزيته الفنية والبدنية استعدادًا للمباريات المقبلة.

 

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل، قد منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة من أجل الاحتفال بحلول عيد الأضحى المبارك مع عائلتهم، إلا أن "المحمدي" حصل على إذن بخوض تدريبات منفردة.

 

وتعرض مدافع الدراويش الدولي، مؤخرًا لحالة إغماء خلال مباراة فريقه ضد غزل المحلة التى أقيمت ضمن مباريات الجولة الـ 23 بمسابقة الدورى الممتاز، والتى بسببها ابتعد عن مباراتي ” غزل المحلة وإنبي ” بكأس رابطة الأندية المحترفة.

 

ويستعد الإسماعيلي فى الوقت الحالي لمواجهة سموحه مساء الأربعاء المقبل على ملعبه بالإسماعيلية، فى إطار منافسات الجولة الـ 24 من عمر المسابقة المحلية، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل استعادة مسيرة الإنتصارات لتصحيح وضعه بجدول الدوري.

 

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي حصل على برونزية كأس رابطة الأندية المحترفة فى نسختها الأولي مؤخرا بعد الفوز على إنبي بركلات الترجيح بنتيجة 5 / 4، سجل للدراويش عمرو الحلواني وأحمد مدبولي ومحمد مخلوف وحازم مرسي وحسن ياسين.