الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقسيمة قوية وتدريبات بدنية للاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة فيوتشر

السبت 09/يوليو/2022 - 11:00 م
تدريب الأهلي
تدريب الأهلي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جانبًا من التدريبات البدنية في بداية فقرات المران الجماعي، الذي أقيم اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وقاد بيدرو جيميرايش، مخطط الأحمال بالنادي الأهلي، اللاعبين في فقرات بدنية وتدريبات الجري، قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبات متنوعة بالكرة.

 

وأدى لاعبو الأهلي تقسيمة مطولة في ختام فقرات المران شارك فيها الجميع على خمسة فرق، وحرص خلالها ريكاردو سواريش المدير الفني على تنفيذ بعض التعليمات الفنية والتكتيكية المحددة للاعبين في الدفاع والهجوم.

 

طاهر يشارك في جزء من المران الجماعي

 

شارك طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جانب من التدريبات البدنية والجماعية والتي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، إن طاهر محمد طاهر شارك في جانب من التدريبات البدنية وتدريبات الكرة في مران اليوم، ضمن برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الركبة.

 

واستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة والتي شارك بها اللاعب طاهر محمد طاهر، وذلك في إطار الاستعدادات لمباريات الفريق خلال الفترة المقبلة

 

سواريش وعبدالحفيظ يعقدا اجتماع مع اللاعبين

 

وعقدا ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وحرص المدير الفني ومدير الكرة على الحديث مع اللاعبين والجهاز الفني حول أهمية الفترة المقبلة، مشددين على ضرورة تركيز الجميع في ظل خوض عدد من المباريات المؤثرة في مسيرة الفريق.

 

وانتظم ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية والتي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، أن ياسر إبراهيم تعافى نهائيًّا من آلام العضلة الأمامية، وبات جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات وفقًا لرؤية الجهاز الفني. 

 

وشدد أبو عبلة على أن ياسر إبراهيم أنهى برنامجه التأهيلي بشكل كامل، وأثبتت الفحوصات تعافيه من إصابة العضلة الأمامية.

وشارك اللاعب في فقرات المران كاملة اليوم، بعدما شارك في جانب من التدريبات البدنية والجماعية بمران الفريق أمس

واستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباريات الفريق خلال الفترة المقبلة

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الأهلي WE السلام، وذلك ضمن منافسات الدوري الممتاز، ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري العام برصيد 45 نقطة من 21 مباراة خاضها الفريق في الدوري حيث فاز في 13 مواجهة، وتعادل في ست مباريات، وخسر في اثنين ويتبقي له مباراتين مؤجلتين، ويحتل فريق فيوتشر المركز الرابع برصيد 39 نقطة من 23 مباراة خاضها فيوتشر.