السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تكثيف حملات النظافة والتجميل بالشوارع والمتنزهات العامة في الشرقية

السبت 09/يوليو/2022 - 12:04 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء برفع درجة الإستعداد القصوى تزامناً مع الإحتفال بعيد الأضحى المبارك خاصة بمحيط المساجد والحدائق والمتنزهات، مشدداً على تكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع القمامة و السفوحة بالشوارع علي مدار اليوم للحفاظ على جو بيئي صحي ونقي والإرتقاء بالشكل الحضاري والجمالي للمدن، فضلاً عن إستمرار حملات رفع الإشغالات المخالفة من الشوارع والتصدي لمحاولات البناء المخالف على الأراضي الزراعية مستغلين فترة الإجازات الرسمية وتطبيق القانون على المخالفين.

 

تكثيف حملات النظافة والتجميل بالشوارع والمتنزهات العامة في الشرقية

 

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، كثفت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد أعمال النظافة العامة لمداخل المدينة والشوارع الرئيسية والفرعية والمقابر..

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ابوحماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالعباسة بتكثيف حملات النظافة وخاصة بالمناطق التي تشهد كثافة ملحوظة بالقمامه لمنع انتشار العدوي وتفشي الأمراض والأوبئه، لخلق جو بيئي صحي ونقي للمواطنين لقضاء أجازة عيد الأضحى المبارك.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بحملات نظافة مكبرة وتمهيد الطرق على مدار اليوم الكامل استعداداً لإستقبال عيد الاضحى المبارك .

كما قامت رئاسة مدينة القنايات بإستمرار أعمال النظافة والتجميل بنطاق مدينة القنايات لإستقبال عيد الأضحى المبارك بمشاركة قسم تحسين البيئة والعاملين ومعدات الحملة الميكانيكية بمدينة القنايات ...

كما قامت رئاسة حى اول الزقازيق على مدار الـ 24 ساعة لمتابعه أعمال النظافه ورفع القمامة وذلك بشارع الجلاء وشارع سعد زغلول وميدان عرابى وميدان التحرير وشارع عبد السلام عارف وشارع عبد العزيز اباظه وشارع الفلوجه وشارع الجيش ومازالت مجهودات سيادته مستمره من أجل توفير مناخ وبيئه صحيه جيدة لأهالى حى أول الزقازيق.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بمتابعة أعمال النظافة ورفع مستوى النظافة العامة بنطاق الوحدة المحلية بشوبك بسطه وقامت الوحده المحليه بشوبك بسطه أول أيام عيد الأضحى المبارك برفع مخلفات القمامه والمخلفات والتراكمات والسفوحه من أمام قريه شوبك بسطه وقريه الطاهره ودوران أبوالأخضر ودوران الزارعه من الطريق العام الزقازيق / ابوحماد من الإتجاهين.