الأحد 29 مايو 2022 الموافق 28 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

صلاح يغادر فندق الإقامة ويتوجه إلى الجونة لاستكمال العزل الصحي

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 06:27 م
مصر تايمز

خرج الدولي المصري، محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي،  مقر الفندق الذي يتواجد به لإقامة العزل الطبي بعد إصابته بفيروس كورونا "كوفيد 19"، وتوجه صلاح إلى الجونة ليستكمل فترة العزل بعد التشاور مع المسؤولين والحصول على موافقتهم. 

وقال شعبان بسطاوى، مدير العلاقات العامة لاتحاد الكرة، إن نجم ليفربول الإنجليزي حصل على موافقة طبية لمغادرة الفندق واستكمال العزل الطبى في الجونة، مشيرًا إلى أن اللاعب توجه إلى الجونة بسيارة خاصة، حيث يجري مسحة طبية جديدة فى أحد المستشفيات بالغردقة، للتأكد من الشفاء قبل السفر إلى إنجلترا. 

وأعلن اتحاد الكرة الجمعة الماضية، إصابة محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا المستجد، "وجاء بيان اتحاد الكرة كالتالي"، "أظهرت المسحة الطبية التي أجريت علي بعثة منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم إصابة لاعبنا الدولي محمد صلاح نجم ليفربول بفيروس كورونا بعدما جاءت مسحته إيجابية، رغم انه لايعاني من اَي أعراض..فيما جاءت مسحه باقي أعضاء الفريق سلبية".

وأضاف "وخضع نجمنا الدولي للبرتوكول الطبي بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا مع ناديه الإنجليزي ليفربول، بالإضافة إلي عزله داخل غرفته وأيضا عزل كل المخالطين، ويخضع نجمنا الي مزيدا من الفحوصات خلال الساعات القادمة".

ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads