الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أزمة طليقة الفنان سيد رجب تتصدر المشهد من جديد: عدت لنقطة البداية

الجمعة 08/يوليو/2022 - 10:51 م
سيد رجب وطليقته
سيد رجب وطليقته

أعلنت كيكي نيلسون طليقة الفنان سيد رجب الأمريكية، عن مستجدات جديدة في قضيتها معه وبعد عودة القضية لنقطة الصفر ورفض دخولها منزلها بالرغم من صدور حكم سابق لصالحها بتمكينها من المنزل.

وقالت عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"،" أصدقائي الأعزاء، للأسف لدي أخبار سيئة عن دهشور. استأنف محامين سيد رجب كيدًا في لوقف تنفيذ حقوقي في بيت دهشور والأرض، كما ألغوا اجتماعًا كانوا قد اتفقوا عليه بالفعل مع المحامين الخاصين بي للتوصل إلى تسوية ما. وتملؤني هذه الانتكاسة بالحزن والكآبة.
وتابعت طليقة سيد رجب،" كما تعلمون صدر قرار النائب العام بالسماح لي بدخول دهشور في شهر يونيو بعد أن كان سيد رجب قد منعني عنها تماما في مارس، وكنا في انتظار هذا الحكم لمدة تقترب من ثلاثة أشهر. صدر قرار النائب العام بناءًا على شهادة الجيران والطبيب البيطري الذي كنت أعالج كلابنا عنده والمهندس الذي عملت معه عن كثب في بناء البيت وغيرهم. طلبت المحكمة من سيد رجب شهادته لكنه رفض رفضًا متكررًا، واستغرقت عملية جمع الأدلة أكثر من شهرين ونصف شهر.

وقالت ،"  صدر القرار في صالحي آخذًا في الاعتبار عقد الملكية الذي كتبناه أنا وسيد معًا وسجلناه في المحكمة عام 2014، والذي يمنحني 50% من دهشور واعتبره القاضي دليلاً على أنه كان معترفًا بحقوقي في ذلك الوقت وبعد صدور الحكم في صالحي، دعا المحامون طرفي المحامين طرفه إلى لقاء للتوصل إلى تسوية تبتعد بنا عن دوامة المحاكم ووافقوا على ذلك، إلا أنهم انسحبوا قبل موعد اللقاء بيوم. وفي اليوم التالي وصلني استئناف طوله 23 صفحة قدموه لوقف تنفيذ الحكم المذكور أعلاه. ماذا يقولون في هذه الـ 23 صفحة؟ في تجاهل سافر لجميع الشهادات والأدلة، يقول الاستئناف أن وجودي في دهشور ليس لأي سبب سوى كوني زوجته، وإن ذلك انتهى لأنني الآن مطلقة منه".
وتابعت طليقة سيد علي ،" فالآن بدلا من عودتي إلى بيتي وحديقتي الجميلتين عدت إلى متاهات القانون..هذا المكان لما كان له وجود لو لم أكن استثمرت مدخراتي لشراء الأرض أصلاً (من قبل أن يكتب لسيد الشهرة أو تكون له أمواله الخاصة) وأنا من عثر على المهندس الذي قام ببناء البيت وعملت معه بشكل يومي طوال مدة بناء البيت ثم فرشت بيت بعد بنائه.. وبهذا أكون قد عدت لنقطة البداية. أحاول أن أتمسك بإيماني أن النهاية ستكون سعيدة، ولكن بعد فترة انتظار صعبة من جديد".

وكانت كيكي نيلسون طليقة الفنان سيد رجب الأمريكية، قد أعلنت فوزها بقضية رفعتها ضد"رجب"، وتمكنها من قطعة أرض في منطقة دهشور، بالمشاركة بينهما.

طليقة سيد رجب تنتصر في معركتها القضائية ضده.. اعرف التفاصيل
وكتبت طليقة سيد رجب عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك": "أنا الحمد لله كسبت القضية بالمشاركة.. القاضي حكم بتمكيني بالمشاركة مع سيد رجب في الأرض في دهشور.. الأرض اللي بنيتها وتعبت فيها.. والحمد لله.. وأشكر محاميني.. ولكل اللي ساندني بالحب والتشجيع".

وكانت طليقة الفنان سيد رجب، قد كتبت عبر حسابها على "فيسبوك": "سيد رجب يطردني من بيتنا في دهشور وينكر أن لي أية حقوق فيها في البداية لم تكن لي رغبة في عرض الأمور على الرأي العام بهذا الشكل، ولكنني الآن أود أن أحكي قصتي مع سيد رجب، فهو لا يمكن الرجل الذي تزوجته ووثقت به".

وتابعت: "منذ عدة أيام ذهبت إلى منزلي في دهشور للتأكد من أن كل شىء على ما يرام، لاستقبال بعض الأصدقاء في اليوم التالي، غير أنني فوجئت بمنعي من الدخول، فقد أحضر سيد رجب بعض أفراد الأمن وأمرهم بمنعي من دخولي إلى مزرعتي وبيتي بها".

وأضافت: "اتفقنا أنا وسيد رجب على الانفصال بشكل ودي دون طلاق حتى يستمر التأمين الصحي الخاص بي والإقامة في مصر، واتفقنا كذلك أن يدفع لي نفقة شهرية مناسبة وأن يساعدني في الحصول على مسكن مناسب بمرور الوقت ودون أسباب رفض سيد رجب التوقيع على الاتفاق".