السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأندية الأوروبية تهنئ الأمة الإسلامية بحلول عيد الأضحي المبارك

الجمعة 08/يوليو/2022 - 10:10 م
اندية اوروبا
اندية اوروبا

 

قدم العديد من الأندية الأوروبية تهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك للشعوب الإسلامية عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي "توتير".

 

ونشر فريق ليفربول الإنجليزي عبر حسابه على "تويتر"، في هذه الأيام المباركة نتمني أن يحظي كل محبينا من العالم العربي والإسلامي بالخير والسعادة الدائمة، كل عيد أضحي مبارك وأنتم في أحسن حال.

تهنئة ليفربول

 

وقال فريق مانشستر سيتي عبر صفحته الرسمية باللغة العربية على "تويتر"، نادي مانشستر سيتي يهنئكم بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك، أعادة الله عليكم سنين عديدة وأزمنة مديدة.

 

بينما نشر فريق أستون فيلا قائلًا: " أهلًا أهلًا بالعيد" كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك.

 

ونشر فريق إي سي ميلان عبر صفحته باللغة الإنجليزية على " تويتر" عيد أضحي سعيد لكل عشاق الريسونيري في كل مكان في العالم أجمع.

تهنئة إي سي ميلان

 

 

وهنأ فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الأمة الإسلامية قائلًا: على صفحته باللغة العربية عبر تويتر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يهنئ الأمة الإسلامية قاطبة بحلول عيد الأضحي المبارك.

بايرن ميونيخ يهنئ الأمة الإسلامية بحلول عيد الأضحي جانا العيد وغنينا

 

ونشر فريق بايرن ميونيخ الألماني يهنئ الأمة الإسلامية عبر تويتر، "جانا العيد وغنينا وأرسلنا تهانينا" من أليانز أرينا نتمني عيد أضحي مبارك إلي جميع البافاريين في الأمة العربية والأسلامية.

تهنئة بايرن ميونيخ

 

وكذلك نشر فريق مانشستر يونايتد عبر صفحته الرسمية باللغة الإنجليزية على تويتر، "تهانينا من الجميع في يونايتد إلي الأمة العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحي المبارك، عساكم من عواده يا أحباب.

تهنئة مانشستر يونايتد

 

تهنئة مانشستر سيتي

 

 

تهنئة باريس سان جيرمان
تهنئة أستون فيلا