السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

توتنهام يتعاقد مع كليمو لينجليه لاعب برشلونة على سبيل الإعارة

الجمعة 08/يوليو/2022 - 08:46 م
كليمو لينجليه لاعب
كليمو لينجليه لاعب توتنهام الجديد

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، تعاقده مع المدافع الفرنسي كليمو لينجليه، مساء اليوم،  قادمًا من برشلونة الإسباني على سبيل الإعارة.

وبات كليمو لينجليه سادس لاعب ينضم إلى توتنهام، حيث كان النادي أعلن تعاقده مع إيفان بيريسيتش بعد نهاية عقده مع إنتر ميلان، كما تعاقد مع حارس المرمى الإنجليزي فروستر، والأيرلندي جوش كيلي، إلى جانب لاعب وسط برايتون إيف بيسوما، وضم البرازيلي ريتشارليسون.

توتنهام يتعاقد لمدة عام مع مدافع برشلونة

وقال توتنهام في بيانه أن الفرنسي كليمو لينجليه إنضم إلى النادي على سبيل الإعارة حتى نهاية موسم 2022/2023 القادم.

ولم يُعلن توتنهام وجود خيار شراء اختياري أو إلزامي وبمجرد نهاية الإعارة سيعود لينجليه إلى فريقه برشلونة، وإذا أراد النادي اللندني شراء اللاعب نهائيًا، سيتفاوض على ذلك مع الفريق الكتالوني.

وكان نادي توتنهام الإنجليزي أعلن في وقت سابق تعاقده مع المهاجم البرازيلي ريتشارليسون قادمًا من إيفرتون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

توتنهام يتعاقد مع ريتشارلسون حتى 2027

 

وقال توتنهام في بيان رسمي إنه وقع عقداً مع ريتشارليسون يمتد حتى 2027، ولم يعلن توتنهام عن قيمة الصفقة، لكن بعض التقارير أفادت أنها بلغت 50 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى المتغيرات الإضافية.

وانضم ريتشارلسون إلى إيفرتون في يوليو 2018، قادما من واتفورد، مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، وشارك ريتشارلسون صاحب ال 25 عاما، في 173 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل 48 هدفا.

وكان فريق توتنهام أنهي موسمه الكروي في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/ 2022، برصيد 71 نقطة ليشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.