الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طاهر محمد يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي.. ووحيد يبدأ الجري حول الملعب

الجمعة 08/يوليو/2022 - 07:09 م
طاهر محمد
طاهر محمد

واصل طاهر محمد طاهر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي، على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى طاهر محمد جلسة تدريبات استشفائية في الجيم، قبل أن يواصل تدريباته منفردًا في الملعب تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، للتخلص من الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الركبة.

وبدأ محمود وحيد لاعب الفريق تدريبات الجري حول الملعب، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق في إطار برنامجه التأهيلي للتخلص من إصابة العضلة الضامة.

 

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة فيوتشر

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استأنف تدريباته عصر اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة فيوتشر في الدوري الممتاز.

وأدى اللاعبون فقرة تدريبات بدنية في بداية المران الجماعي استمرت لما يقرب من ٤٠ دقيقة، وتضمنت الجري حول الملعب لرفع المعدلات البدنية للاعبين.

فيما خاض خماسي حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريبات بدنية على هامش فقرات المران.

وقاد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مرانًا خاصًّا للاعبي خطي الوسط والهجوم، وذلك ضمن فقرات المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة. 

وحرص سواريش على تخصيص مساحة من الملعب لخوض تدريبات تخصصية للاعبي خط الوسط والمهاجمين، وتنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية.

واكتفى طاهر محمد طاهر لاعب الفريق بأداء جلسة تأهيل منفرد في الجيم على هامش مران الأهلي الجماعي

وقال الدكتور أبو عبلة إن طاهر اشتكى من كدمة في الركبة تعرض لها أثناء مشاركته في مباراة الجونة الأخيرة في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخضع طاهر لفحص طبي قبل مران غد، لتحديد مدى تعافيه وإمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري العام برصيد 45 نقطة من 21 مباراة خاضها الفريق في الدوري حيث فاز في 13 مواجهة، وتعادل في ست مباريات، وخسر في اثنين ويتبقي له مباراتين مؤجلتين، ويحتل فريق فيوتشر المركز الرابع برصيد 39 نقطة من 23 مباراة خاضها فيوتشر.