الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يستأنف تدريباته.. وبرنامج خاص للاعبي الوسط والهجوم استعدادًا لمواجهة فيوتشر

الجمعة 08/يوليو/2022 - 07:11 م
تدريبات الاهلي
تدريبات الاهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة فيوتشر في الدوري الممتاز.

وأدى لاعبو الأهلي فقرة تدريبات بدنية في بداية المران الجماعي استمرت لما يقرب من ٤٠ دقيقة، وتضمنت الجري حول الملعب لرفع المعدلات البدنية للاعبين.

فيما خاض خماسي حراسة مرمى الأهلي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريبات بدنية على هامش فقرات المران.

ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قاد مرانًا خاصًّا للاعبي خطي الوسط والهجوم، وذلك ضمن فقرات المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة. 

وحرص سواريش على تخصيص مساحة من الملعب لخوض تدريبات تخصصية للاعبي خط الوسط والمهاجمين، وتنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية.

 

طاهر يكتفي بالمران في الجيم خلال مران الأمس

 

واكتفى طاهر محمد طاهر لاعب الفريق بأداء جلسة تأهيل منفرد في الجيم على هامش مران الأهلي الجماعي الذي أقيم أمس على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة، وقال الدكتور أبو عبلة إن طاهر اشتكى من كدمة في الركبة تعرض لها أثناء مشاركته في مباراة الجونة الأخيرة في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخضع طاهر لفحص طبي قبل مران غد، لتحديد مدى تعافيه وإمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز، ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري العام برصيد 45 نقطة من 21 مباراة خاضها الفريق في الدوري حيث فاز في 13 مواجهة، وتعادل في ست مباريات، وخسر في اثنين ويتبقي له مباراتين مؤجلتين، ويحتل فريق فيوتشر المركز الرابع برصيد 39 نقطة من 23 مباراة خاضها فيوتشر.