الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعليمات فنية لأحمد زيزو وسيف الجزيري وفقرة بدنية خاصة للاعبي الزمالك

الجمعة 08/يوليو/2022 - 06:25 م
أحمد السيد زيزو
أحمد السيد زيزو

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع سيف  الجزيري وأحمد زيزو ثنائي الأبيض ، خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء المقاولون العرب المقبل في الدوري.

ومنح المدير الفني الثنائي أحمد زيزو وسيف الجزيري بعض التعليمات الفنية بخصوص الضغط على مدافعي المنافس أثناء فقدان الكرة، و حرص اللاعبان على تطبيق التعليمات بشكل فعلي خلال مران الزمالك اليوم.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بدنية خاصة، خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وركز الجهاز الفني للزمالك بقيادة فيريرا خلال الوحدة التدريبية على التمرير ثم التحرك بدون كرة.

 

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا على منح لاعبين الزمالك بعض التعليمات لتصحيح بعض المواقف الفنية خلال المران وعقد جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الجمعة المقرر إقامته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

 

وحرص جوسفالدو فيريرا على تهنئة اللاعبين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، حيث شهدت الجلسة حديث سريع عن أبرز فقرات المران.

 

جوسفالدو فيريرا يمنح لاعبيه راحة أول أيام عيد الأضحي المبارك

 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات بعد غدً السبت، الموافق أول أيام عيد الأضحى المبارك.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية مساء الأحد على ملعب عبداللطيف أبورجيلة عقب انتهاء الراحة، على أن يواصل أيضا التدريبات الإثنين بمقر النادي، وبعدها يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب الثلاثاء في بطولة الدوري الممتاز. 

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل بالجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري، ويحتل الزمالك صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة من 23 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم، فاز في 16 مواجهة، وتعادل في ثلاث مباريات، بينما تلقي أربع هزائم، ويحتل المقاولون العرب المركز الـ16 والذي ينافس على البقاء في الدوري برصيد 22 نقطة.