الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد عيد يكشف سر الهزيمة الثقيلة لـ غزل المحلة أمام فيوتشر

الجمعة 08/يوليو/2022 - 01:14 ص
خالد عيد لاعب المحلة
خالد عيد لاعب المحلة السابق

قال خالد عيد، نجم غزل المحلة السابق، إن فريق فيوتشر حقق فوزًا مستحقًا على غزل المحلة، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في نهائي كأس الرابطة.

          

وأضاف خالد عيد، خلال برنامج "ملعب البلد" الذي يقدمه إيهاب الكومي على "قناة  صدى البلد"، إن فيوتشر لعب على أخطاء المحلة الدفاعية في الشوط الأول واستطاع حسم المباراة مبكرًا.

 

وتابع خالد عيد: فيوتشر يمتلك لاعبين مميزين، ومن غير المقبول أن نهاجم الجهاز الفني عقب الخسارة الكبيرة، وأتمنى أن يتم دعم اللاعبين والفريق من جانب الجماهير.

 

وواصل : أتمنى أن يتجاوز نادي غزل المحلة هذه الهزيمة، خاصة وأن الفريق أمامه العديد من المباريات الصعبة بالدوري الممتاز.

 

توج فريق فيوتشر إف سي بلقب كأس الرابطة المصرية المحترفة بعد الفوز على غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في نهائي أول نسخة من البطولة.

أهداف المباراة

وسجل أهداف المباراة، افتتح اللاعب كريم نيدفيد التسجيل في الدقيقة 33 لفريق فيوتشر، وبعدها بثلاث دقائق أحرز سعد سمير ليعزز تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 39 من الشوط الأول، وفي الدقيقة 60 سجل أحمد عاطف الهدف الثالث. 

وسجل في الدقيقة 65 محمد فاروق الهدف الرابع لفريق فيوتشر، وسجل مروان محسن الهدف الخامس لفريقه فيوتشر في الدقيقة 79، وسجل اللاعب يحي حامد هدف فريقه الوحيد من ركلة حرة في الدقيقة 90.

تشكيل الفريقين لمواجهة نهائي الرابطة

 

وكان علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر، أعلن عن التشكيل الرسمي الذي يخوض بها لقاء اليوم أمام فريق غزل المحلة في نهائي بطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة، وتقام على ملعب القاهرة الدولي.

 

تشكيل فيوتشر:

حراسة المرمى: محمود جنش.

الدفاع: سعد سمير - محمود مرعي – محمود شعبان.

الوسط: جوزيف جوناثان – غنام محمد – كريم نيدفيد – عمر كمال.

الهجوم: محمد فاروق – أحمد عاطف - أحمد رفعت.

 

وجاء على دكة البدلاء: مروان محسن – طارق طه – أشرف مجدي – أيمن الصفاقسي – مصطفى البدري – محمد رضا – محمد طارق – عبد الرحمن أشرف – عربي بدر.

ومن ناحية أخري أعلن مصطفي عبده المدير الفني لفريق غزل المحلة تشكيل فريقه لمواجهة فيوتشر في نهائي أول نسخة من بطولة الرابطة المصرية.

وجاء تشكيل غزل المحلة:

حراسة المرمى: عمرو شعبان.

الدفاع: إيهاب سمير - محمد فتح الله - معاذ الحناوي - هاني عادل.

الوسط: هشام عادل - حميد ماو - أحمد النادري.

الهجوم: إبراهيما كونيه - باولن فوافي - عبده يحيى.

وجاء على دكة البدلاء: محمود علاء - ماليك توريه - أحمد الشيخ - أحمد السيد - خالد الأخميمي - خالد سامي - محمود الحضري - يحيى حامد - عبد الرحمن عاطف "أجويرو".