الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وليد دعبس: لن نفرط في نجوم الفريق.. وأصبحنا من الكبار

الجمعة 08/يوليو/2022 - 01:01 ص
فيوتشر
فيوتشر

أكد وليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي فيوتشر، أنه لن يفرطوا في أي لاعب من فريق الكرة، خلال الموسم المقبل، مشددًا أن فريقه أصبح من أكبر أندية الدوري المصري بالفعل. 

 

وتابع وليد دعبس في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" مع الإعلامي محمد شبانة، فيوتشر أصبح من الأندية الكبيرة في مصر، لن نفرط في أي نجم من نجوم الفريق بالموسم المقبل، ونسعى للتعاقد مع لاعبين جدد من أجل تجهيز الفريق للمشاركة في الكونفدرالية.

 

وعن الدخول في صفقات تبادلية، قال وليد دعبس: لا مانع من الدخول في صفقات تبادلية إذا كانت في مصلحة فيوتشر.

 

وأتم وليد دعبس، فيوتشر من الفرق الكبيرة في الدوري، ولن نرضخ لأي فريق كبير في مصر على مستوى التعاقدات والصفقات أو رحيل لاعبينا.

 

توج فريق فيوتشر إف سي بلقب كأس الرابطة المصرية المحترفة بعد الفوز على غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في نهائي أول نسخة من البطولة.

أهداف المباراة

وسجل أهداف المباراة، افتتح اللاعب كريم نيدفيد التسجيل في الدقيقة 33 لفريق فيوتشر، وبعدها بثلاث دقائق أحرز سعد سمير ليعزز تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 39 من الشوط الأول، وفي الدقيقة 60 سجل أحمد عاطف الهدف الثالث. 

وسجل في الدقيقة 65 محمد فاروق الهدف الرابع لفريق فيوتشر، وسجل مروان محسن الهدف الخامس لفريقه فيوتشر في الدقيقة 79، وسجل اللاعب يحي حامد هدف فريقه الوحيد من ركلة حرة في الدقيقة 90.

تشكيل فيوتشر لمواجهة غزل المحلة

 

وكان علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر، أعلن عن التشكيل الرسمي الذي يخوض بها لقاء اليوم أمام فريق غزل المحلة في نهائي بطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة، وتقام على ملعب القاهرة الدولي.

 

تشكيل فيوتشر:

حراسة المرمى: محمود جنش.

الدفاع: سعد سمير - محمود مرعي – محمود شعبان.

الوسط: جوزيف جوناثان – غنام محمد – كريم نيدفيد – عمر كمال.

الهجوم: محمد فاروق – أحمد عاطف - أحمد رفعت.

وجاء على دكة البدلاء: مروان محسن – طارق طه – أشرف مجدي – أيمن الصفاقسي – مصطفى البدري – محمد رضا – محمد طارق – عبد الرحمن أشرف – عربي بدر