الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وليد دعبس: لم نصرف ببزغ على الفريق.. وأبارك لنادي فيوتشر على التتويج

الجمعة 08/يوليو/2022 - 01:00 ص
وليد دعبس
وليد دعبس

أكد وليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي فيوتشر، أنهم لم يصرفوا ببزغ على فريق الكرة، وإنما كانت الأموال التي صرفت في مكانها الصحيح وفي حدود احتياجات فريق الكرة لمقومات النجاح.

 

وتابع وليد دعبس في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" مع الإعلامي محمد شبانة، أبارك لنادي فيوتشر على التتويج بأول بطولة له، مجلس الإدارة قدم كل الدعم لفريق الكرة، وهناك حالة تناغم بين مجلس الإدارة وكذلك الجهاز الفني لنادي فيوتشر.

 

وأضاف وليد دعبس ، الجهاز الفني لفيوتشر كان على أعلى مستوى وكذلك إداري، التجربة كاملة كانت رائعة، تعاقدنا مع لاعبين جيدين، أصبحوا في فترة وجيزة في أعين أكبر أندية الدوري، وكذلك منتخب مصر.

 

وأكمل وليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي فيوتشر، لم نصرف أموال ببزغ على فريق الكرة، كل الأموال التي يصرفها نادي فيوتشر هدفها تكون في محلها وفي ظل حاجة الفريق للتطور ولتقديم الإضافة.

 

وأضاف وليد دعبس، تفاجئنا من تطور مستوى بعض اللاعبين الذين تعاقدنا معهم ولم يكونوا بنفس الأداء في فرقهم، وهذا الأمر أعتقد أنه نجاح لمنظومة نادي فيوتشر، قدمنا الدعم للجهاز الفني رغم تدهور النتائج في بداية الدوري، وحتى وصل اللاعبين لحالة التجانس الموجودة حاليًا.

 

وأتم دعبس، اللاعبين قدموا أداء جيد خلال الفترة الماضية ولديهم الطموح لتحقيق مزيد من الألقاب.

 

توج فريق فيوتشر إف سي بلقب كأس الرابطة المصرية المحترفة بعد الفوز على غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في نهائي أول نسخة من البطولة.

أهداف المباراة

وسجل أهداف المباراة، افتتح اللاعب كريم نيدفيد التسجيل في الدقيقة 33 لفريق فيوتشر، وبعدها بثلاث دقائق أحرز سعد سمير ليعزز تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 39 من الشوط الأول، وفي الدقيقة 60 سجل أحمد عاطف الهدف الثالث. 

وسجل في الدقيقة 65 محمد فاروق الهدف الرابع لفريق فيوتشر، وسجل مروان محسن الهدف الخامس لفريقه فيوتشر في الدقيقة 79، وسجل اللاعب يحي حامد هدف فريقه الوحيد من ركلة حرة في الدقيقة 90.

تشكيل فيوتشر لمواجهة غزل المحلة

 

وكان علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر، أعلن عن التشكيل الرسمي الذي يخوض بها لقاء اليوم أمام فريق غزل المحلة في نهائي بطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة، وتقام على ملعب القاهرة الدولي.

تشكيل فيوتشر:

حراسة المرمى: محمود جنش.

الدفاع: سعد سمير - محمود مرعي – محمود شعبان.

الوسط: جوزيف جوناثان – غنام محمد – كريم نيدفيد – عمر كمال.

الهجوم: محمد فاروق – أحمد عاطف - أحمد رفعت.