الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فقرات بدنية متنوعة تحت قيادة بيدرو جيميرايش وطاهر محمد يكتفي بجلسة تأهيل

الخميس 07/يوليو/2022 - 07:50 م
تدريبات الاهلي
تدريبات الاهلي

قاد بيدرو جيميرايش مخطط الأحمال بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة مع بداية فقرات المران الجماعي للفريق، الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.


وقاد مخطط الأحمال بيدرو جيميرايش اللاعبين في فقرات بدنية وتدريبات الجري، قبل أن يؤدي لاعبون الأهلي جانبًا من التدريبات البدنية بالكرة. 


واستأنف الأهلي تدريباته اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس، ويخوض الأهلي تدريباته في إطار الاستعدادات لمباراة فيوتشر في الدوري الممتاز والمحدد لها التاسعة مساء الثلاثاء المقبل.

طاهر محمد يؤدي جلسة تأهيل منفردة في الجيم

 

واكتفي طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بأداء جلسة تأهيل منفرد في الجيم على هامش مران الأهلي الجماعي، الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.


وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إن طاهر اشتكى من كدمة في الركبة تعرض لها أثناء مشاركته في مباراة الجونة الأخيرة في الدوري الممتاز، ومن المقرر أن يخضع طاهر لفحص طبي قبل مران غد، لتحديد مدى تعافيه وإمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية.

 

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري العام برصيد 45 نقطة من 21 مباراة خاضها الفريق في الدوري حيث فاز في 13 مواجهة، وتعادل في ست مباريات، وخسر في اثنين ويتبقي له مباراتين مؤجلتين، ويحتل فريق فيوتشر المركز الرابع برصيد 39 نقطة من 23 مباراة خاضها فيوتشر.