الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد عبدالقادر يعود للتدريبات الجماعية وبيرسي تاو وميكسيوني يخوضا برنامج تأهيلي

الخميس 07/يوليو/2022 - 07:44 م
أحمد عبدالقادر
أحمد عبدالقادر

انتظم أحمد عبدالقادر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق، والتي أقيمت اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة وبدأ بيرسي تاو وميكسيوني مرحلة جديدة من التأهيل من الإصابة. 
وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي، إن أحمد عبدالقادر تعافى من إصابته في العضلة الأمامية بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الذي نفذه خلال الفترة الماضية.
وأوضح طبيب الفريق أن أحمد عبد القادر جاهز طبيًّا لمباراة الأهلي المقبلة أمام فيوتشر وتبقى مشاركته وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

بيرسي تاو ولويس ميكيسوني يبدأ تنفيذ مرحلة جديدة من التأهيل 


ومن جانبه بدأ بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ مرحلة جديدة من التأهيل من الإصابة، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.
وخاض تاو وميكيسوني تدريبات الجري حول الملعب للمرة الأولى، في إطار تنفيذ مرحلة جديدة من التأهيل، حيث خاض اللاعبان فقرة منفردة من التدريبات البدنية في الجيم والملعب تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالفريق. 
ويعاني ميكيسوني من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، فيما يعاني تاو من آلام الشد في العضلة الأمامية.


واستأنف الأهلي تدريباته اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس، ويخوض الأهلي تدريباته في إطار الاستعدادات لمباراة فيوتشر في الدوري الممتاز والمحدد لها التاسعة مساء الثلاثاء المقبل.

يسابق الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة الزمن لتجهيز الجنوب إفريقي بيرسي تاو للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الأهلي والزمالك يوم 21 يوليو في نهائي كأس مصر “النسخة الماضية”.

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يوم 25 يونيو الماضي إن ‏الأشعة التي أجراها بيرسي تاو لاعب الفريق كشفت عن تعرضه لمزق في العضلة ‏الأمامية، ويحتاج إلى فترة علاج تصل إلى شهر.‏

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري العام برصيد 45 نقطة من 21 مباراة خاضها الفريق في الدوري حيث فاز في 13 مواجهة، وتعادل في ست مباريات، وخسر في اثنين ويتبقي له مباراتين مؤجلتين، ويحتل فريق فيوتشر المركز الرابع برصيد 39 نقطة من 23 مباراة خاضها فيوتشر.