الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوسفالدو فيريرا يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك ويخصص فقرة خططية للفريق

الخميس 07/يوليو/2022 - 06:44 م
جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين شرح خلالها نقاطًا فنية خاصة بشكل نظري تمهيدًا لتنفيذها خلال التدريبات اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وطالب جوسفالدو فيريرا كل لاعب بتنفيذ المهام المطلوبة منه بشكل متقن، ومواصلة الاجتهاد وبذل أقصى جهد خلال الفقرات البدنية والفنية لحجز مكان في التشكيل الأساسي للفريق خلال الفترة المقبلة.

كما تم خلال الجلسة قيام جوسفالدو فيريرا بتكليف معاونيه بأمور فنية وبدنية خاصة سيقومون بمتابعتها مع اللاعبين وتقديم تقرير مفصل عنها.

 

الجهاز الفني يخصص فقرة خططية للتسديد على المرمي
 

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة خططية خاصة للاعبين على هامش المران اليوم الخميس والذي أقيم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في الدوري الممتاز.

وقام الجهاز الفني للزمالك خلال هذه بتنفيذ جمل خططية خاصة مع اللاعبين؛ وأبرزها التمرير السريع ونقل الكرة في الجزء الأمامي بالملعب؛ ثم التسديد على المرمى.

ونال جميع اللاعبين إشادة الجهاز الفني بسبب التنفيذ الدقيق للأمور الخططية التي تم الاتفاق عليها.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة المقاولون العرب يوم الثلاثاء المقبل بالجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري، ويحتل الزمالك صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة من 23 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم، فاز في 16 مواجهة، وتعادل في ثلاث مباريات، بينما تلقي أربع هزائم، ويحتل المقاولون العرب المركز الـ16 والذي ينافس على البقاء في الدوري برصيد 22 نقطة.