الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

صلاح عبد الله عن محمد نجاني: مقالش هيعتزل وكلامه اتفهم غلط

الخميس 07/يوليو/2022 - 06:34 م
صلاح عبدالله
صلاح عبدالله

علق الفنان صلاح عبد الله، على أزمة الفنان محمد نجاتي، بعد تهديده باعتزال الفن بعد منشور قورن خلاله مع الفنان أميرة كرارة، قائلًا: "نجاتي مقلش هيعتزل وكلامه اتفهم غلط، نجاتي قال الجملة في حالة غضب وانفعال واتفهم كلامه غلط، لكن مش هجيب العيب على المتلقي، هجيب الخطأ على نجاتي ولازم يصلحه.

وقال عبد الله خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سهير جودة، ببرنامج الستات، المذاع عبر فضائية النهار، مساء اليوم الخميس: "مفيش فنان لم تراوده فكرة الاعتزال بسبب ضغوط العمل، وسرعان ما يتراجع عن ذلك القرار، متابعًا: "هناك فترات يمر بها الفنان يكون منسيًا من المخرجين والمنتجين ولكن لازم نصبر".

وتابع الفنان صلاح عبد الله: "مريت بظروف أجبرتني على الاشتراك في أعمال لم أكن مقتنع بها بسبب الالتزامات، ورغم ظروفي الصحية الحالية أقوم بالتمثيل بسبب التزاماتي الأسرية".

 

محمد نجاتي: لا أجيد "تسويق نفسي".. وأتجنب "علاقات المخرجين"



قال الفنان محمد نجاتي، إنه لا يجيد فن تسويق نفسه من خلال علاقات العمل للحصول على أدوار فنية، موضحًا: "أجيد العلاقات الإنسانية الحقيقية وأتجنب الدخول في علاقات مع المخرجين والفنانين للحصول على دور في عمل فني".

وأضاف محمد نجاتي، خلال حواره مع الإعلامية سهير جودة، ببرنامج الستات، المذاع عبر فضائية النهار، مساء اليوم الخميس، أنه لانتقاء الأدوار التي تتناسب مع شخصيته والتي تحتوى على تنوع، هناك بعض الفنانين عانوا في منتصف حياتهم الفنية، أقوم بالتمثيل منذ 30 عامًا ولدي التزامات تجاه أسرتي وأبنائي ورفاهية الاختيار مع وجود التزامات أمر في غاية الصعوبة.



وأكمل الفنان محمد نجاتي: في قلب كل محنة منحة من الله عز وجل، وهناك حد معين في الأعمال التي أقوم بها لا يمكن التنازل عنه، متابعًا: "فيه أعمال كتير موجهة لنشر ثقافة أو فكرة غير لائقة، ولا يمكن أكون بوابة لنشر تلك الأفكار على جمهوري أو أصدقائي أو أولادي".