الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حسن يكشف مفاجأة رابطة الأندية قبل نهائي غزل المحلة وفيوتشر

الخميس 07/يوليو/2022 - 03:43 م
مصر تايمز

كشف أحمد حسن، نجم الكرة المصرية الأسبق عن  المفاجأة التي سيتم الاعلان عنها في المؤتمر الصحفي اليوم لرابطة الأندية على هامش المباراة النهائية التي تجمع بين ناديا غزل المحلة وفيوتشر.

 

وقال أحمد حسن عبر صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”، “المفاجأة التي سيتم الاعلان عنها في المؤتمر الصحفي اليوم لرابطة الأندية هي انضمامها إلى رابطة الأندية المحترفة العالمية واعتمادها بشكل رسمي وسيحضر المؤتمر الصحفي مندوب من رابطة الأندية العالمية”.

صفحة أحمد حسن

 

 

غزل المحلة يتحدى فيوتشر في نهائي كأس الرابطة
 

 

يسعى الفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة لاستعادة أمجاده وإعادة البطولات مرة أخرى لخزينة زعيم الفلاحين، عندما يواجه فيوتشر في التاسعة والنصف مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة" في نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المصرية التي تقام للمرة الأولى.

وصعد غزل المحلة بعد صدارته المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة بتعادله مع طلائع الجيش 1-1 ومع إنبي دون أهداف ثم الفوز على الزمالك 3-0 وعلى فاركو 3-1 والتغلب على سيراميكا كليوباترا 2-1.

وتعادل غزل المحلة مع الإسماعيلي في نصف النهائي 2-2 وفاز زعيم الفلاحين بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

في حين تأهل فيوتشر إلى المباراة النهائية بعد صدارته المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة بفوزه على إيسترن كومباني 3-0 وبيراميدز 2-1 وبنفس النتيجة على المصري والتغلب على مصر للمقاصة 1-0 ثم الخسارة أمام الاتحاد 1-2، وتخطى فيوتشر عقبة إنبي في نصف النهائي 2-0 ليحجز مقعده في المباراة النهائية.

يدير مباراة غزل المحلة وفيوتشر اليوم، طاقم تحكيم إسباني يضم كلاً من، خيسوس مانزانو حكم الساحة، مارتينيز نيكولاس وأنخيل رودريجيز كمساعدين، فالنتين بيزارو غوميز حكما رابعا، أجنيكو فيلانيوفا حكما للفيديو، دياز دي ميرا مساعدا لحكم الفيديو.

ويسعى نادي غزل المحلة لحصد اللقب الثالث في تاريخه بعدما حقق  لقب الدوري المصري موسم 1972-1973 ولقب كأس الاتحاد المصري موسم 1993-1994، بينما يراهن فيوتشر على قدرات نجومه وخبرات لاعبيه من أجل اقتناص اللقب الأول في مسيرته.

وضمت قائمة غزل المحلة لمباراة اليوم كلاً من، حراسة المرمى: عمرو شعبان، محمود الحضري، خط الدفاع: محمود علاء، خالد سامي، مصطفى العش، هاني عادل، معاذ الحناوي، السيد الشبراوي، إيهاب سمير، محمد فتح الله، خط الوسط: أحمد السيد، يحيى حامد، خالد الإخميمي، حميد ماو، أحمد النادري، وليد مصطفى، باولن فوافي، أحمد الشيخ، هشام بلحة، ابراهيم كونيه، خط الهجوم: عبدالرحمن عاطف، عبده يحيى، ماليك توريه.