الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

خبير قانوني يرد على مرتضى منصور: قضية نيرة أشرف لا تحتاج للدفاع

الخميس 07/يوليو/2022 - 02:54 م
شعبان سعيد المحامي
شعبان سعيد المحامي

قال شعبان سعيد، المحامي بالنقض، أن قضية نيرة أشرف لا تحتاج أحد للدفاع عنها لأن القضية الان في مرحلة النقض، والطعن بالنقض يحتاج لمذكرة من دفاع المتهم وفي حالة إعادتها للمحاكمة والغاء الحكم يمكن الحضور للدفاع عن نيرة في تلك المرحلة.

 

قانوني: قضية نيرة أشرف لا تحتاج للدفاع 


وأشار ''سعيد" في تصريح خاص لـ "مصر تايمز" الي أن النيابة العامة تقوم بالدفاع عن نيرة أشرف وصدر الحكم بالاعدام ضد قاتلها فلا تحتاج لدفاع نهائيا فالنيابة العامة قامت بما يجب أن تقوم به في تلك القضية.

 

وفي وقت سابق أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تطوعه للدفاع عن نيرة أشرف طالبة المنصورة، وذلك بعد انتشار الشائعات المغرضة في الفترة الأخيرة، في محاولة للنيل من سمعة الفتاة التي قتلت غدرا على يد صديقها.


وقال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في مقطع فيديو عبر قناته على يوتيوب، وصفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي، إن العديد من الأشخاص تواصلوا معه، وطلبوا منه الدفاع عن نيرة أشرف طالبة المنصورة، التي قتلت على يد زميلها أمام الجامعة.

 

وتابع مرتضى منصور أن نيرة أشرف ذبحت مرة أخرى، بعد انتشار الشائعات المغرضة في الفترة الأخيرة، في محاولة للنيل من سمعة الفتاة التي قتلت غدرا على يد صديقها، مؤكدا أنها ذبحت مرتين، الأولى في الشارع أمام حرم جامعتها والمواطنين، والثانية عندما خاض البعض من الأفراد في سمعتها وعرضها، وتعاطفوا مع المتهم القاتل.