الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

قانوني: قضية نيرة أشرف لا تحتاج دفاع وما يعلن تصريحات للشو الاعلامي

الأربعاء 06/يوليو/2022 - 11:48 م
محمد عادل- نيرة اشرف
محمد عادل- نيرة اشرف

قال ياسر سيد احمد، المحامي بالنقض، إن قضية الطالبة نيرة أشرف تتجه الان الي محكمة النقض ومن يتحدث هو دفاع المتهم بنقض الحكم ومذكرة الأسباب الخاصة به ويتم كتابتها بعد تسليم الحيثيات الخاصة بالحكم وتكون خلال 60 يوما من تاريخ أصدار الحكم.

 

قانوني: قضية نيرة أشرف لا تحتاج دفاع وما يعلن تصريحات للشو الاعلامي

ياسر سيد احمد المحامي بالنقض


وأشار "ياسر" في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" الي أن من يتحدث الان بالدفاع عن نيرة أشرف هو كلام غير صحيح وهدفه التريند فقط لأنها لاتحتاج لمحامي جزئي حتي لأن المحكمة أنهت القضية بشكل كامل وإذا افترضنا قبول النقض، فالمدعي بالحق المدني ليس له الحق بالوقوف أمام محكمة النقض نهائيا.


وأكد المحامي بالنقض، أن القاضي أحال الدعوة المدنية وبدون مصاريف فهي لاتحتاج دفاعاً نهائيا ويباشر المحامي تلك القضية وبعد ذلك تأخذ إيقافا لحين الفصل في النقض ولا يوجد تحريك للدعوة المدنية الا بعد الحكم الخاص بمحكمة النقض فكل ما يعلن الان فهي تصريحات هدفها الشو الاعلامي فقط.


وفي وقت سابق أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والمحامي الشهير، تطوعه للدفاع عن نيرة أشرف طالبة المنصورة، وذلك بعد انتشار الشائعات المغرضة في الفترة الأخيرة، في محاولة للنيل من سمعة الفتاة التي قتلت غدرا على يد صديقها