الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: الأهلي بيكرر أخطاء الدوري اللي فات وكسبه الزمالك بتوصية من أشخاص وجهات

الثلاثاء 05/يوليو/2022 - 11:27 م
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

قال أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، أن النادي الأهلي يدفع ثمن ضغط المباريات التي يعاني منه في الفترة الحالية، وذلك بعدما واصل نزيف النقاط في مسابقة الدوري العام بتعادله السلبي مع الجونة.

 

ميدو: الأهلي بيكرر أخطاء الدوري اللي فات وكسبه الزمالك بتوصية من أشخاص وجهات

 

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعادل بدون أهداف مع الجونة في الشوط الأول للمباراة، التي أقيمت مساء اليوم على استاد خالد بشارة في الجونة، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

سعى الأهلي بقوة لهز شباك المنافس بالعديد من الهجمات التي لم تصل للنهاية السعيدة، نتيجة لعدم التوفيق أو إتقان اللمسة الأخيرة، كما منعت العارضة هدفًا محققًا للأهلي من رأسية صلاح محسن.

 

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه “الريمونتادا” اليوم، "الأهلي لو لعب ماتش الجونة في معاده وفي وجود موسيماني كان كسب (وهو نايم على السرير)، الأهلي يعاني من مشاكل فنية بالجملة والقرارات الإدارية أضرت بالفريق ، والأهلي يدفع ثمن تأجيل المباريات بسبب دوري أبطال أفريقيا".

وأضاف ميدو “مسؤولو الأهلي كانوا بيحاولوا يكونوا أذكياء، وفاكرين إن التأجيل هيفيد، لكن كرروا غلط الموسم اللي فات، أنا النادي الأهلي، ألعب في ضغط ماتشات، طب ما كدة كدة الماتشات دي هتتلعب وهتتلعب تحت ضغط بعد التأجيل”.