الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

مواطن سوري يعرض دفع فدية 10 ملايين جنيه لأهل نيرة أشرف للعفو عن المتهم

الثلاثاء 05/يوليو/2022 - 09:36 م
المواطن السوري
المواطن السوري

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمواطن سوري مقيم بتركيا يعرض تقديم فدية لأهالي الطالبة نيرة أشرف بدفع 10 ملايين جنيها حتى لا يموت محمد وهو إنسان فقير وطيب وأخطأ ولا يوجد إنسان لا يخطئ، قائلا" خسرنا واحدة وبلاش نخسر التاني.. الصلح سيد الأحكام وياما ناس قتلوا وأهل المقتول عفو عنه في آخر لحظة".

كشفت أسرة المتهم محمد عادل طالب كليه الاداب بجامعة المنصورة والذي قتل نيرة أشرف على باب الكلية أثناء ذهابها لأداء الامتحانات، عن موقفها ورد فعلها بعد التصريحات الإعلامية التي أفادت  بتولي المحامي فريد الديب أوراق القضية والدفاع عن ابنهم أمام محكمة جنايات المنصورة والتي أحالت أوراق القضية إلى فضيلة المفتي .

 وكشفت مصادر مقربة من الأسرة  أن قرار المحامي فريد الديب للدفاع عن ابنهم أثلج صدورهم نظراً لما يتمتع به من خبرة في المرافعات في القضايا وخاصة في القضايا الكبرى ولعل أشهرها قضية القرن وهي محاكمة رئيس الجمهورية الأسبق وابنيه ونجح في الحصول على البراءة له من كافة القضايا والتهم ،وأنهم في انتظار التواصل مع مكتب المحامي فريد الديب  ،وأن التعاطف المتواجد في الشارع مع ابنهم محمد بعث الأمل في قلوبهم، وأن يتم التخفيف في الحكم على محمد .