الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رئيس جامعة بنها يكرم الطلاب الفائزين في المسابقات الدولية والمحلية

الثلاثاء 05/يوليو/2022 - 12:30 م
مصر تايمز

 

كرم  الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم الطلاب طلاب كلية الهندسة ببنها الفائزين بالمسابقة الدولية للابتكارات العلمية العالمية والمقامة بكلية الدفاع الجوي وذلك بحضور الدكتور السيد على عميد كلية الهندسة ببنها.
كما كرم رئيس الجامعة طلاب كلية الهندسة بشبرا المشاركين في مسابقة (ديوان / تميز) المعمارية العالمية المحكمة دوليا  وحصولهم على جائزة التصنيف ضمن أفضل عشرة مشروعات من بين 162 مشروع مقدم من متسابقين من 40 دولة.
كما تم تكريم طلاب كلية الهندسة بشبرا الحاصلين علي المراكز الأولى فى فعاليات هاكاثون المدن الذكية بجامعة بنها ، و هاكاثون الحلول الذكية للحفاظ على المياه بمعهد بحوث الإلكترونيات ، بالإضافة الى تكريم الطالب الحاصل على المركز الثامن بمسابقة الخط العربي على مستوى الجامعات المصرية.
وأكد الدكتور جمال سوسه على أهمية دعم الطلاب في المشاركة الإيجابية في مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والعلمية وغيرها من أجل تعظيم الاستفادة من طاقاتهم وتنمية مواهبهم بجانب تنمية روح الإبداع لديهم ، مؤكدا على أن الجامعة لا تألوا جهدا فى اكتشاف الموهوبين والعمل على توفير بيئة مُحفزة للمبدعين والنوابغ فى إطار توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بالموهوبين ورعايتهم.