الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

توفيق عبدالحميد: فريد الديب لن يكون المفاجأة الوحيدة في قضية نيرة أشرف

الثلاثاء 05/يوليو/2022 - 12:14 م
توفيق عبدالحميد
توفيق عبدالحميد

علق الفنان توفيق عبد الحميد على أنباء تصدي المحامي فريد الديب، الدفاع عن قاتل نيرة أشرف “محمد عادل”.

وكتب توفيق عبد الحميد، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلا: حصلت على ليسانس الحقوق ولم أعمل به مطلقًا، لكن كان حدسي أن المحامي فريد الديب سيتصدى لقضية محمد عادل ونيرة أشرف أن صدق هذا الخبر أعتقد أن هذه المفاجأة لن تكون الوحيدة في هذه القضية.

 

وعلم "مصر تايمز" من مصادر قريبة الصلة من المحامى الكبير فريد الديب أنه تلقي اتصالات من مقربين للمتهم محمد عادل قاتل نيرة أشرف أمام بوابة توشكى بجامعة المنصورة، ولكنه رفض في البداية، الا أن قامة قانونية كبيرة تدخلت لاقناع المخضرم بتولى الدفاع عنه.

 

وأضافت المصادر أن هناك مستشار كبير سابق يعمل فى المحاماه ولديه مكتب محاماه كبير، تدخل لاقناع المحامى الكبير فريد الديب بتولى الدفاع عن المتهم محمد عادل فى القضية المعروفة إعلاميا بمقتل طالبة جامعة المنصورة، حيث تناقش معه قانونياً وتوصل معه لاتفاق بقبول القضية بعد صدور حكم أول درجة وقراءة حيثياته وأوراق القضية وهناك حالتين سيقبل فيهم القضية ويبدأ فى كتابة الطعن على الحكم. 

 

 

توفيق عبد الحميد يتراجع عن إجراء عملية جراحية 

تراجع الفنان توفيق عبد الحميد عن إجراء عملية جراحية بحسب ما أعلنه خلال أيام، وكتب الفنان توفيق عبد الحميد عبر صفحته الشخصية بـ"فيسبوك"،وكتب منشور قال فيه: "صباح الخير والصحة والستر وراحة البال عليكم جميعا، كتر خيركم ربنا ميحرمنيش أبدًا منكم، معظم التعليقات لا تفضل التدخل الجراحي هكمل العلاج المائي والطبيعي وربنا كريم".

وخلال الأيام الماضية كان قد أعلن الفنان توفيق عبد الحميد عن الحالة الصحية له من خلال منشور عبر حسابه الخاص بـ"فيسبوك" قال فيه: "صباح الخير الأشعة الأخيرة على العمود الفقري تحتم ضرورة التدخل الجراحي بس في أمل أن العلاج الطبيعي والمائي يحسن الحالة، أتابع مع المركز الطبي التابع للقوات المسلحة وهم ناس في منتهى الكفاءة والمهنية والضمير وربنا كريم".