الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أديل تدعم المثليين في حفلها الأخير.. ما علاقة جينيفر لورانس؟

الإثنين 04/يوليو/2022 - 02:56 م
مصر تايمز

تصدرت المغنية البريطانية أديل Adele موقع التغريدات القصيرة "تويتر" حول العالم بعد ثاني حفلاتها في حديقة هايد بارك ببريطانيا، وأعلنت اديل عن دعمها للمثليين خلال الحفل عبر ارتدائها العلم الخاص بها أثناء غنائها على المسرح.

 

أديل والمثلية الجنسية

ظهرت أديل في الآونة الأخيرة وبكثرة مع جينيفر لورانس في تجمعات للمثليين بنيويورك، الأمر الذي أثار العديد من الإشاعات والأسئلة، كما ربط الكثير انفصال أديل، بعلاقتها مع جينيفر مع بعض التغيرات في توجهات أديل الجنسية.

كما تثير أغاني أديل في مجتمع المثليين، تساؤلات عديدة وجدلا، خاصة بعد أن ظهرت النجمتان تتراقصان وتستمتعان بوقتهما في النادي المخصص للمثليين في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذين أشاروا إلى علاقة عاطفية تجمع النجمة الأمريكية جينيفر لورانس بنظيرتها البريطانية أديل.

ووقع خلاف بين المغنية اديل وحبيبها ريتش بول، وكان هذا سببًا رئيسيًا من ضمن الأسباب التي أدت إلى إلغاء حفلاتها الأخيرة بــ لاس فيجاس، وليس كما قالت بسبب الإجراءات الاحترازية.

واعتذرت اديل عن الغناء، بالإضافة إلى بعض الأسباب الأخرى التي تتعلق بخلافات مع مصممي الديكور، حسب موقع  الديلي ميل

وكانت قد أعلنت المغنية البريطانية أديل تأجيل حفلها الغنائى، وظهرت أديل باكية في مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

وقالت في الفيديو: "حاولنا بكل ما في وسعنا بأن نلحق الوقت لإقامة الحفل ولكن نصف الفريق المصاحب لى سقطوا بسبب اصابتهم بفيروس كورونا، أنا مستاءة للغاية واسفة جدا لكل من سافر لحضور الحفل، وسيتم إعادة ترتيب المواعيد الجديدة قريبا".