الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرسنال يعلن تعاقده مع جيسوس نجم مانشستر سيتي

الإثنين 04/يوليو/2022 - 09:40 ص
جيسوس
جيسوس

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد النني، لاعب منتخب مصر، تعاقده رسمياً مع البرازيلي جابرييل جيسوس قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

 

أرسنال يعلن تعاقده مع جيسوس نجم مانشستر سيتي

 

ولم يكشف نادي أرسنال عن قيمة الصفقة، إلا أن تقارير صحفية إنجليزية ذكرت في وقت سابق، أن صفقة التعاقد مع جيسوس صاحب الـ25 عاماً ستكلف خزينة أرسنال 45 مليون جنيه إسترليني.

وشارك جابرييل جيسوس مع مانشستر سيتي الموسم الماضي في 41 مباراة وتمكن خلالهم من تسجيل 14 هدفا وصناعة 12 آخرين.

 

أرسنال يقص شريط الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي ضد كريستال بالاس
 

 

وأجريت قرعة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم (2022-2023)، حيث ستبدأ المسابقة بلقاء كريستال بالاس ضد أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني، لاعب منتخب مصر يوم الجمعة 5 أغسطس المقبل.

وجاءت مواجهات الجولة الأولى كالتالي: كريستال بالاس – أرسنال، فولهام – ليفربول، ليدز – وولفرهامبتون، ليستر سيتي – برينتفورد، نيوكاسل يونايتد – نوتنجهام فورست، توتنهام – ساوثهامبتون، إيفرتون – تشيلسي، مانشستر يونايتد – برايتون، وست هام – مانشستر سيتي.

من ناحية أخرى، أبد محمد النني لاعب منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي سعادته بالتكريم الذي نظمه له نادي المقاولون العرب ومنحه درع النادي والعضوية الفخرية.


وأكد النني أن نادي المقاولون صاحب الفضل الأول عليه فيما وصل إليه حتى الآن وأنه مدين له بالكثير متمنيا أن يستطيع الوفاء بالدين الكبير للنادي.


وقال النني إن نادي المقاولون العرب من أفضل وأعظم الأندية ليس في مصر ولكن على مستوى العالم لما يحمله من إمكانات رائعة بشريا وفي البنية التحتية.