الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيريرا يعقد جلسة خاصة مع محمد عواد تشير لإبتعاد أبو جبل عن الزمالك

الأحد 03/يوليو/2022 - 08:21 م
محمد عواد
محمد عواد

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمد عواد حارس المرمى في حضور أيمن طاهر مدرب الحراس، خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

وطالب المدير الفني من محمد عواد بذل أقصى جهد لديه في التدريبات ومواصلة العمل بقوة استعدادا للفترة القادمة، كما منحه بعض الرسائل التحفيزية.

 

وتلك الجلسة تشير إلى ابتعدا محمود أبو جبل عن المشاركة مع الزمالك خلال الفترة القادمة، بعد اخذ عواد ثقة فيريرا بشكل كبير للإعتماد عليه خلال الفترة القادمة.

تدريبات الزمالك

 

وخاض اللاعبون تدريبات تأهيلية بالكرة تحت إشراف جميع أفراد الجهاز الفني .

وفضل الجهاز الفني أداء الفريق لتدريبات تأهيلية بالكرة فقط خلال مران اليوم، نظرا لخوض مباراة ودية غدا الإثنين أمام مصر المقاصة.

وتولي أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربان المساعدان قيادة هذه الفقرة ، والتي تم التركيز خلالها على إتقان التعامل مع العرضيات سواء الهوائية أو الأرضية ، وتحوليها لمرمي الخصم بالشكل المطلوب.

وقسم الجهاز الفني، اللاعبين إلى أكثر من مجموعة من أجل خوض فقرة خاصة بنقل الكرة بالشكل السريع ومن لمسة واحدة بجانب التحركات في مساحات صغيرة.