الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تريزيجيه: أرغب في التتويج بالبطولات مع طرابزون سبور

الأحد 03/يوليو/2022 - 11:45 ص
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

أبدى محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر، سعادته بالانضمام لصفوف طرابزون سبور التركي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية قادماً من أستون فيلا الإنجليزي.

 

تريزيجيه: أرغب في التتويج بالبطولات مع طرابزون سبور

 

وقال محمود تريزيجيه في تصريحات نشرتها صحيفة “فوتوماك” التركية، أنه اتخذ الخطوة الأنسب في مسيرته، والتي ستمنحه فرصة للعودة للمنافسة في بطولة دوري أبطال أوروبا مجدداً، إذ يرغب في العودة للمنافسة على الألقاب رفقة طرابزون سبور، الذي يرى أنه سيحقق طموحاته في الفترة المقبلة، مع النادي التركي.

وكشف الصحفي المتخصص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو، في وقت سابق أن نادي طرابزون سبور توصل لاتفاق مع نادي أستون فيلا لشراء عقد محمود حسن تريزيجيه.

وكشفت تقارير صحفية تركية في وقت سابق، أن تريزيجيه سيكلف خزينة طرابزون سبور -بطل الدوري التركي- ثلاثة ملايين يورو بخلاف ما سيحصل عليه نجم منتخب مصر.

ومن المتوقع أن يحصل "تريزيجيه" على راتبًا سنويًا يقدر بمليون ونصف يورو بجانب منحه مكافأة تصل لـ700 ألف يورو، حسبما أفادت وسائل الإعلام التركية.

جدير بالذكر أن محمود تريزيجيه سبق وأن لعب ضمن صفوف باشاك شهير التركي على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور الموسم الماضي قادماً من أستون فيلا الإنجليزي، وساهم في صعود الفريق للنسخة المقبلة من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.