الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمود أبو الدهب: لاعيبة الأهلي مستهتره وكأنهم بيلعبوا ماتش ودي أمام بتروجيت

الأحد 03/يوليو/2022 - 12:52 ص
محمود أبو الدهب
محمود أبو الدهب

تحدث محمود ابو الدهب لاعب الأهلي السابق، حول فوز القلعة الحمراء على بتروجيت بنتيجة 2/0 في قبل نهائي كأس مصر.

وقال محمود أبو الدهب في تصريحان تليفزيونية: "رامي ربيعة بيعمل كوارث في دفاع الأهلي وحسين الشحات مستواه ضعيف، وهناك لاعبين بيلاعبوا بستهتار وغير مقدرين لقميص الأهلي".

وأضاف: " هناك لاعيبة مستهتره وحسيتهم بيلعبوا ماتش ودي، ولأ كأنه لقاء رسمي في بطولة مهمة للنادي الأهلي:.

وأكمل: "أداء الأهلي أمام بتروجيت غير مُقنع، وياريت نبطل نغمة "الإجهاد" علشان ماينفعش تحصل مع نادي كبير زي الأهلي".

وأختتم قائلاً: "ريكاردو سواريش مش معاه عصاية سحرية واللي يقيم المدرب خلال مباراة بتروجيت مابيفهمش حاجة في الكوره".

 

الأهلي ضد بتروجيت

 

حقق الأهلي الفوز على نظيره بتروجيت بنتيجة 2/0، ضمن مباريات الدور قبل النهائي من كأس مصر 2021، على ستاد القاهرة، ليتأهل لمواجهة الزمالك في النهائي.

بدأ الأهلي بضغط على على مرمى بتروجيت مبكراً بعدة هجمات متتالية، حتى تقدم مبكراً عن طريق محمد مجدي أفشة، في المقابل حاول بتروجيت أن يسجل التعادل، من خلال عدة هجمات ليس بالكثيرة.

وافتتح محمد مجدي أفشة التسجيل مبكراً للنادي الأهلي، في شباك بتروجيت بالدقيقة 7، في اللقاء المقام على ستاد القاهرة، ضمن الدور قبل النهائي من كاس مصر.

وجاء الهدف من تسدية لأفشة من داخل الـ18، بعدما راوغ لاعب بتروجيت واسكن الكرة الشباك على ياسر الحارس، ليعلن التقدم مبكراً للنادي الأهلي بالهدف الأول.

 

وفي شوط المباراة الثاني استمر الأهلي في الضغط على بتروجيت، من خلال عدة هجمات للفريق الأحمر، بينما اختفى الفريق البترولي في الشق الهجومي بشكل كبير.

وعزز محمد عبد المنعم بالهدف الثاني في الدقيقة 72، من ركنية تخطت الجميع، ليقابلها محمد عبد المنعم مسجلاً الهدف الثاني للمارد الأحمر، ليصعب من مهمة بتروجيت في العودة للقاء.

وظل الأهلي مسيطراً على المباراة وهدد مرمى بتروجيت وكان قريب من تسجيل الهدف الثالث، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل لا شئ.