الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يتقدم على بتروجيت بهدف في شوط المباراة الأول

السبت 02/يوليو/2022 - 09:56 م
الأهلي وبتروجيت
الأهلي وبتروجيت

انتهى الشوط الاول بتقدم الأهلي على تظيره بتروجيت بهدف نظيف، ضمن مباريات الدور قبل النهائي من كاس مصر 2021، على ستاد القاهرة.

بدأ الأهلي بضغط على على مرمى بتروجيت مبكراً بعدة هجمات متتالية، حتى تقدم مبكراً عن طريق محمد مجدي أفشة، في المقابل حاول بتروجيت أن يسجل التعادل، من خلال عدة هجمات ليس بالكثيرة.

وافتتح محمد مجدي أفشة التسجيل مبكراً للنادي الأهلي، في شباك بتروجيت بالدقيقة 7، في اللقاء المقام على ستاد القاهرة، ضمن الدور قبل النهائي من كاس مصر.

وجاء الهدف من تسدية لأفشة من داخل الـ18، بعدما راوغ لاعب بتروجيت واسكن الكرة الشباك على ياسر الحارس، ليعلن التقدم مبكراً للنادي الأهلي بالهدف الأول.

وأضاع بتروجيت ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، أستطاع محمد الشناوي التصدي لا ليجافظ على نظافة شباك الأهلي، ويخرج من الشوط الأول متقدما بهدف نظيف.

ويقود سواريش رفقة مساعديه فريق الأهلي اليوم أمام بتروجيت للمرة الأولى بعدما تم تعيينه خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

تشكيل الأهلي لمواجهة بتروجيت

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم – علي معلول.

الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – طاهر محمد طاهر - محمد مجدي أفشة – حسين الشحات.

الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من رامي ربيعة وحسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج وعلي لطفي وصلاح محسن وكريم فؤاد وزياد طارق.