الجمعة 19 أغسطس 2022 الموافق 21 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

والدة فتاة اعتدى عليها زميلها ورفض الاعتراف بطفلتهما تكشف تفاصيل قاسية(فيديو)

السبت 02/يوليو/2022 - 05:58 م
والدة الفتاة المعتدى
والدة الفتاة المعتدى عليها

أجرى موقع "مصر تايمز"، بثًا مباشرًا مع والدة فتاة الدقهلية أمل عبدالحميد، والتي تعرضت لواقعة اغتصاب على يد زميلها، أثناء عودتها من درس خصوصي في عام 2018، وانجبت طفلة بدون نسب.

 

تفاصيل الواقعة

 

وقالت الأم، إن المتهم كان يطارد ابنتها في كل مكان، واشتكت لوالدته بإبعاده عن ابنتها، إلا أن لم يتراجع، وتقدم لخطبتها لكنهم رفضوا، وتمت خطبتها لشخص آخر لمدة 4 أشهر.

 

وأضافت الأم، أن ابنتها كانت تستعد للزواج، وأرسل المتهم لهم العديد من التهديدات لإفساد الزيجة، ومنعها من الزواج من أي شخص غيره، وفي شهر مارس 2018 وأثناء عودتها من الدرس مساءًا، تربص لها وكان يسير خلفها، حتى وصلا لمنطقة هادئة بالقرية، وتهجم عليها وتناوب اغتصابها.

 

وأوضحت الأم، أن المتهم بعد ارتكابه الجريمة فر هاربًا وترك هاتفه المحمول في المكان، وعثرت عليه نجلتها، إلا أن أحد المحامين استولى عليه بحجة إرفاقه في المحضر، وأعاده لأسرة المتهم.

 

وأكدت والدة المجني عليها، أن أشقاء والد الفتاة بمجرد علمهم بالواقعة، اصطحبوها معهم لمحافظة القاهرة، وتعدوا عليها بالضرب وأجبروها على التوقيع على عقد زواج من آخر، وعند علمها بما حدث أعادتها لمنزلها.

 

وتابعت، بعد 3 أشهر من الواقعة علمت بأن ابنتها حامل، وثبت أن غشاء بكارتها تم فضه بنسبة 30%، وأكد الأطباء أن تلك النسبة تعتبر دليلًا على وقوع علاقة اغتصاب وليست تراضي.

 

واستكملت الأم، أنه عدد من الوسطاء حاولوا التدخل لحل المشكلة، إلا أن أسرة المتهم أنكروا ارتكابه الواقعة، حتى أمر النائب العام بالقبض عليه وإجراء تحليل البصمة الوراثية، والتي أثبتت أبوته للطفلة.

 

وأضافت أن على الرغم من ثبوت الصلة، إلا أن أسرة المتهم مازالت ترفض الاعتراف بها، ما دفعهم لرفع قضية اغتصاب، وتنظر حاليًا أمام محكمة النقض، وصدر قرار بضبط وإحضار المتهم بسبب تخلفه عن حضور الجلسات الماضية.

 

وطالبت الأم، بإثبات نسب الطفلة التي تبلغ 4 سنوات لوالدها، واستخراج شهادة ميلاد لها لتستطع إلحاقها بالحضانة، واستعادة شرف وسمعة ابنتها التي تعرضت لجريمة بشعة مازال المتهم فيها حر طليق.