الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رامي عباس يثير الجدل حول مستقبل محمد صلاح بتغريدة جديدة

الجمعة 01/يوليو/2022 - 03:56 م
محمد صلاح ورامي عباس
محمد صلاح ورامي عباس

أثار رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، الجدل حول مستقبل اللاعب من جديد.

واكتفى رامي عباس بنشر رمز تعبير “ضاحك” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ليثير الجدل بين عشاق محمد صلاح.

تغريدة رامي عباس

 

 

وأعلنت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن التشكيل المثالي لموسم 2021/2022، والذي شهد تواجد خمسة لاعبين من ريال مدريد، إلى جانب ثلاثة لاعبين من ليفربول على رأسهم النجم المصري محمد صلاح.

وضمت التشكيلة المثالية كلاً من، حراسة المرمى: تيبو كورتوا (ريال مدريد)، خط الدفاع: كانسيلو (مانشستر سيتي)، ديفيد ألابا (ريال مدريد).، فيرجيل فان دايك وألكنسدر أرنولد (ليفربول)، خط الوسط: رودري (مانشستر سيتي)، لوكا مودريتش (ريال مدريد)، دي بروين (مانشستر سيتي)، خط الهجوم: فينيسيوس جونيور (ريال مدريد)، كريم بنزيما (ريال مدريد)، محمد صلاح (ليفربول).

 

فينالدوم يثير التكهنات حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. والصحافة الإنجليزية ترد


 

وأثار محمد صلاح قائد منتخب مصر، التكهنات حول مستقبله مع نادي ليفربول الإنجليزي، بعدما نشر صورة مع جورجينيو فينالدوم  لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر”.

وعلق محمد صلاح على صورته مع جورجينيو فينالدوم لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، قائلاً “ذكريات”، قبل أن يرد النجم الهولندي قائلاً، "لا أستطيع الكذب، أفتقد هذه الأحاديث مع الملك المصري".

وأبرزت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، أسباب لقاء الثنائي ببعضهما، في هذا التوقيت، الذي كثرت فيه التكهنات حول مصيرهما، بالتأكيد على أن جلسة ليس لها أي علاقة بمصير أي من الثنائي، وجاءت على قبيل الصدفة، بسبب قضاء محمد صلاح جزء من إجازته في جزر المالديف، الأمر الذي صادف وجود الهولندي أيضا في المكان ذاته.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان يفكر في الدخول في سباق المنافسة للحصول على توقيع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "سبورت" المقربة من نادي برشلونة، أن نادي باريس سان جيرمان سيغري محمد صلاح ويمنحه كل ما يريد من أجل ضمه إلى الفريق في الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك في بداية ثورة التصحيح التي يعتزم القطري ناصر الخليفي رئيس النادي القيام بها خلال المريكاتو الصيفي بعد الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا، وبالتحديد من دور الـ16 أمام ريال مدريد الإسباني.

وأضافت الصحيفة أن نادي باريس سان جيرمان يسعى لإستغلال تعثر مفاوضات التجديد بين محمد صلاح وليفربول لضم اللاعب المصري الذي ينتهي تعاقده مع "الريدز" في يونيو 2023.