الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ضياء السيد في ستوديو "مصر تايمز": طارق حامد "غضبان" من حسام البدري (فيديو وصورة)

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 12:55 ص
ضياء السيد
ضياء السيد

قال ضياء السيد، نجم الأهلي السابق، والمدير الفني السابق لمنتخب مصر، إن الصورة المتداولة لطارق حامد، لاعب الزمالك ومنتخبنا الوطني، وهو ينظر إلى حسام البدري تبدو به الغضب من اللاعب تجاه مدربه بسبب عدم مشاركته فى المباراة.

وأضاف ضياء، فى تصريحات خاصة فى الاستديو التحليلي لعبدالناصر زيدان برعاية موقع "مصر تايمز": أن حالة الغضب الذي ظهر عليها طارق حامد، كانت بسبب عدم لعبه للمباراة فهو يبدأ بشكل أساسي منذ 3 سنوات ومن الطبيعي أن يحزن فى عدم بدأه هذه المباراة.




و حقق منتخب مصر فوزه الأول في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون، بعدما تغلب على توجو بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة السابعة.

ويرعى موقع "مصر تايمز" أكبر ستديو تحليلى على مواقع التواصل الاجتماعى، "فيس بوك" و "يوتيوب"، لتحليل مباراة منتخب مصر ومنتخب توجو، فى التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2021 التى ستقام فى الكاميرون، والذى يقدمه الإعلامى عبد الناصر زيدان، حيث يستضيف ثنائى التحليل الرياضى حمادة صدقى، وضياء السيد، نجمى النادى الأهلى.