الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

لميس الحديدي تدعم هاني شاكر: "تحمل ولا ترحل .. والنقابة في إنتظارك"

الخميس 30/يونيو/2022 - 04:30 م
هاني شاكر
هاني شاكر

حرصت الإعلامية لميس الحديدي، على تقديم  الدعم   للفنان  الكبير للفنان هانى شاكر، بعد تقديم استقالته من رئاسة نقابة المهن الموسيقية على خلفية مشادات كلامية مع الفنان سعيد الأرتيست فى مؤتمر لمطرب المهرجانات حسن شاكوش.

 

لميس الحديدي تدعم هاني شاكر: "تحمل ولا ترحل .. والنقابة في إنتظارك"

 

ونشرت الحديدى، تغريدة على حسابها الشخصى بموقع "تويتر" وجهت فيها رسالة لهانى شاكر قالت فيها: "تحمل ولا ترحل.. بيتك فى النقابة لسه فى انتظارك وموسيقيين كتير محتاجينك، قدمت كتير ولسه الطريق طويل.. اكمل مسيرتك.. الكبار يتحملون".

تغريدة لميس الحديدي

من ناحية أخرى، علق المخرج عمر عبدالعزيز، رئيس الاتحاد العام للنقابات الفنية الثلاثة التمثيلية والموسيقية والسينمائية على أزمة استقالة هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية وأمير الغناء العربي.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية، مساء  الأربعاء، أنه سيزور هاني شاكر بمنزله، لإقناعه بعدم الاستقالة، موضحا أن ماحدث من تطاول داخل النقابة أول أمس في مؤتمر حسن شاكوش مطرب المهرجانات الشعبية جديداً على النقابات ، موضحاً أن هناك العديد من المشكلات داخل النقابة.


وتابع: أنه تم تشكيل لجنة مكونة من 9 من  الاتحاد العام للنقابة ونقابة الممثلين والسينمائيين، معلنا عن رفضه التام لكل ما شهده المؤتمر الصحفي الخاص بنقابة المهن الموسيقية، من مشاجرات وسب متبادل بين أعضاء نقابة المهن الموسيقية على خلفية أزمة اعتذار حسن شاكوش من شعبة الإيقاع بقيادة سعيد الأرتيست، مؤكداً فتح التحقيق لمعرفة المخطئ، ورفض الاتحاد قبول استقالة الفنان هاني شاكر من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية.
...