الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يتخطى إنبي ويواصل مطاردة الزمالك على صدارة الدوري

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 08:59 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تغلب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز على إنبي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب “الدفاع الجوي”، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

بيراميدز يتخطى إنبي ويواصل مطاردة الزمالك على صدارة الدوري

 

وجاء هدف بيراميدز الوحيد عن طريق إيريك تراوري بعد تمريرة رائعة من وليد الكرتي، في الدقيقة 84 من عمر المباراة ليرفع بيراميدز رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري العام، خلف الزمالك صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما توقف رصيد إنبي عند 26 نقطة في المركز الـ12.

وضم تشكيل بيراميدز كلاً من: حراسة المرمى أحمد الشناوي، خط الدفاع علي جبر - أسامة جلال - أحمد فتحي - حسين السيد، خط الوسط وليد الكرتي - بلاتي توريه - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - إسلام عيسى، خط الهجوم فخر الدين بن يوسف.

فيما ضم تشكيل إنبى كلاً من حراسة المرمى محمود جاد، خط الدفاع علي فوزي - خالد رضا - إبراهيم القاضي - مصطفى دويدار، خط الوسط أحمد العجوز - عبد الرحمن عماد - زياد كمال - دينو بيتر - مصطفى شلبى، خط الهجوم جون إيبوكا.

من ناحية أخرى، كشف الإعلامي محمد شبانة، عن دخول إدارة نادي بيراميدز في المفاوضات مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي لتولي تدريب بيراميدز في الفترة المقبلة.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية، أن نادي بيراميدز ترك حرية القرار لموسيماني سواء ببدء مشواره التدريبي من الآن أو الانتظار لمطلع الموسم الجديد وحصوله على قسط من الراحة في الوقت الحالي.

وأكمل شبانة، وصل عرض بيراميدز لموسيماني لما يقترب من 200 ألف دولار شهريًا وهو أعلى راتب في مسيرة المدرب طوال تاريخه، موضحاً أن موسيماني يفضل الابتعاد عن التدريب في الوقت الحالي والحصول على راحة قبل اتخاذ خطوة جديدة.